قبل رمضان نظفي بيتك من الصراصير والحشرات الطائرة نهائيا بمكونات موجودة في مطبخك بدون كيماويات أو مبيدات

الصراصير من الممكن أن تتخلصي منها بكل سهولة وذلك من خلال اتباعك بعض الطرق البسيطة المنزلية والتي ستسهل عليك كثيرا مقاومة هذه النوعية الضارة التي تعد من أشهر الآفات التي تعد خطيرة على الصحة إذا تم إهمال إبادتها، ويمكن التخلص منها تماما باتباع بعض الخطوات البسيطة وفي نفس الوقت يمكنك أن تتخلصي من أي مسببات لظهور تلك النوعية من الحشرات وأفضل ما يمكن أن تستخدميه من مواد طبيعية تحول دون ظهور الصراصير.

التخلص من الصراصير

طرق التخلص من الصراصير نتعرف عليها من خلال تلك الفقرات القادمة حيث يعد ظهور الصراصير بمثابة مشكلة ومؤشر لعدم نظافة المنزل بالقدر الكافي الذي يحول دون أن تظهر تلك الآفات حيث يمكنك في البداية أن تقومي بتنظيف المنزل وإزالة ما قد لا تحتاجينه فيها تماما وأزيل القمامه ة، ومن ثم نظفي المكان ونظفي المطبخ جيدا وهو ما يساعدك على التخلص سريعا، ويمكن استخدام المكنسة فهي من أهم الأدوات التي ستساعدك بشكل كبير على التخلص من الصراصير وإزالة الغبار وباستعمالك للمكنسة ستستطيعين التخلص أيضا من الصراصير، ثم بعد ذلك يمكنك رش أي مادة مطهرة، أو مواد نتعرف عليها من خلال الاتي.

استخدام الصابون السائل للتخلص من الصراصير

  • بالفعل تعد مادة الصابون السائل من أكثر المواد التي تعيق حركة الصراصير، ورائحته أيضا تعد منفرة بشكل كبير للصراصير.
    زيت القرفة
  • زيت القرفة أيضا يمكنك رشه إما مخفف بالماء أو مركز ومن ثم سيكون من بين أهم المكونات التي ستساعدك على التخلص تماما من وجود تلك النوعية من الآفات، كما سيساعدك على التخلص من النمل.
    رش المعطرات
  • تعتبر أيضا المعطرات من أفضل المكونات التي ستساعدك على التخلص تماما من وجود الآفات والصراصير، حيث يعتبر معطر الغسيل أو البرفانات من أقوى المواد التي تسهم في التخلص من كل الحشرات ومن بينها الصراصير.

التخلص من الصراصير بالقرنفل

يعتبر القرنفل من أهم المواد الطبيعية المتواجدة في كل بيت، وفي حال انتشار الصراصير فمن الممكن رش القليل من مطحون القرنفل او استخدام زيت القرنفل فهو من أفضل المكونات أيضا التي ستقومين من خلالها بمكافحة تلك النوعية من الآفات.