موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي الكأس 2024

ملايين من محبي كرة القدم يتجهون بأنظارهم نحو قمة الكرة المصرية حيث ستجمع مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في كأس مصر، والتي ستقام على ملعب الأول بارك في الرياض عاصمة السعودية، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم يعتبر هذا النهائي الأول الذي يقام خارج حدود مصر.

مباراة الاهلي والزمالك

لأول مرة سوف يقام نهائي بطولة الكأس خارج دولة مصر وسوف يتولى الحكم في هذه المباراة البرازيلي أندرسون دارونكو مهمة إدارة المباراة بينما يسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض بينما يتطلع جوزيه جوميز إلى تحقيق أول فوز له في هذه القمة المثيرة في الوطن العربي.

مايسعي إليه الفريقان

يبحث كل فريق من الفريقان إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والفوز ببطولة كأس مصر، وذلك لأهميتها في منتصف الموسم، حيث انها سوف تكون علامة جيدة للفريق الفائز في خصولة علي دفعة معنوية تشجعه علي مواصلة الإنتصارات في الفترة المقبلة من الموسم الجاري سواء كان على الصعيد المحلي أو الأفريقي وجد الأهلي نفسه في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يتأهل الزمالك للدور نفسه ولكن في بطولة الكونفيدرالية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي الكأس 2024

ازمات تواجه الأهلي اليوم

في مباراته الليلة، يواجه النادي الأهلي أزمة غيابات بسبب الإصابات وأسباب فنية، حيث يغيب عدد من اللاعبين البارزين مثل وسام أبو علي ومحمد الشناوي وديانج وياسر إبراهيم وكريستو بسبب الإصابات، بينما يعتمد الفريق على بدائله في غياب محمود متولي وأحمد عبد القادر وحمزة علاء لأسباب فنية.