نص جنية هيخليك مليونير!!… علامة مميزة على ال 50 قرش ترفع من قيمتها تصل إلى 100 ألف جنيه.. يابختك ياللى معاك

لم يعرف الكثيرون أهمية ال 50 قرش التي أصبحت مشهورة في الفترة الأخيرة حيث قد ارتفع سعرها إلى 100 ألف جنيه دون أن يعرفوا ذلك فقد ازداد الإقبال على شرائها من قبّل الكثير من هواة جمع العملات القديمة حيث يرغبون في تجميعها لما لها من أهمية حيث تعتبر من التراث التاريخي للحفاظ عليها ولذا ارتفعت قيمة الشراء لها.

سعر ال 50 قرش القديمة

نظرا لزيادة الإقبال على تجميع ال 50 قرش فقد يتراوح ثمنها ما بين 2000 جنيه وحتى 100 ألف جنيه وخاصة بداية إصدار الـ 50 قرش القديمة التي بدأ إصدارها منذ قرون مضت حيث يرتفع سعرها لأعلى قيمة لما لها من أهمية لدى هؤلاء الذين يجمعون العملات.

ما هي مواصفات ال 50 قرش الورق القديمة

إن ال 50 قرش القديمة الورقية تحتوى على مواصفات خاصة بها تجعلها مختلفة عن غيرها من العملات الأخرى ومن المواصفات التي تتميز بها ما يلي:

  • أحد تاجر العملات الذي يقوم بتجميعها تحدث عن العملات القديمة بأن ليس كل العملات تحقق الغرض المطلوب وأن الورقة النقدية التي يحتاجونها هي ما تتصف بوجود أبوالهول في منتصفها والتي تم إصدارها في 1911 تعتبر إستثنائية لما لها أهمية لأنها تراث تاريخي كان بداية إصدار الـ 50 قرش ويصل سعرها إلى 100 ألف جنيه مصري.
  • أحد أنواع العملات القديمة التي عليها الطلب هي ما تتصف بوجود رسمة أبوالهول في طرفها الأيسر.
  • أحد أنواع العملات القديمة ال 50 قرش يوجد في منتصفها أبوالهول وهي من أفضل العملات التي يزداد عليها الطلب والأعلى قيمة في أسواق بيع العملات الآن.

أماكن بيع العملات القديمة

  • يوجد أسواق خاصة لبيع العملات القديمة كما في الإسكندرية في محطة الرمل والمنشية وغيرها 
  • يوجد في القاهرة كما في منطقة الخليلي والأزهر وغيرها.