«شوف مستواك في 4 ثواني».. ابحث عن الفرق بين الصورتين ونشط عقلك وارفع مستوى ذكائك!!

تعتبر الأحاجي والالغاز إحدى الأنشطة الترويجية التي يشارك بها الأفراد من كل الأعمار لإمضاء وقت الفراغ بمتعة وإثارة، وهي كذلك وسيلة مثالية لقياس مستوى الذكاء والمهارة في التصدي للمسائل، وأيضا من هذا المنطلق، تصبح وسيلة مسلية لاكتساب معلومات حديثة، ونحن نطرح الآن لغزا جديدا ضمن ألغاز البحث عن الاختلافات، دعوة لتمحيص قدرتك على الملاحظة واكتشاف ثلاثة اختلافات بين صورتين لفتاة داخل محل تجاري خلال عشر ثوانٍ فحسب.

العثور على الاختصارات الثلاثة الموجودة في الصورة المرفقة

تحتوي مسألة الأحجية اليوم على صورتين لفتاة داخل محل للأزياء، وعند النظرة الأولية، تبدو الصورتان متماثلتان، ولكن اذا ما نظرنا بعناية أكبر، سنلاحظ وجود تباينات بين الإثنتين. هل تستطيع تحديد الاختلافات الموجودة في الصورتين في غضون عشر ثوانٍ فحسب؟ تقدم وجرب ذلك، لأن وقتك ينطلق من الآن، ولكن الأن جرب قدراتك في الإدراك وحاول أن تجد ثلاثة عناصر مغايرة في صورة الفتاة خلال مدة لا تتجاوز العشر ثوانٍ، كما تعمل هذه الأحاجي على تنمية القدرات الذهنية وتعزيز الذاكرة، وتعد أيضا وسيلة ترفيهية تعليمية، حيث يمكن الاستفادة منها في تعليم الناشئة، بالإضافة إلى كونها طريقة مثالية للمرح وقضاء أوقات زاهية مع الأهل والأصحاب.

«شوف مستواك في 4 ثواني».. ابحث عن الفرق بين الصورتين ونشط عقلك وارفع مستوى ذكائك!!

حاول حل المزيد من الألغاز الرائعة:

حل اللغز:

انقضى الزمن المخصص، وقد حان الوقت لكشف حل الأحجي، وكما نبارك لكل قارئ قدر على تحديد كل الفروقات ضمن الوقت المسموح به،ولكن الآن نعرض لمن استطاع رؤية كل الفروقات الحل بالشكل الموضح في الصورة الموالية، وأيضا جرب قدراتك وكشف ثلاثة تباينات في صورة البنت خلال عشر ثوان.