تصل إلى 200 ألف جنيه.. أسعار برامج عمرة رمضان 2024 لكل البرامج

يُمنى العديد من المواطنين زيارة بيت الله الحرام والحصول على فرصة لأداء عمرة رمضان 2024، ومع ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء حركت جميع الشركات أسعارها بشكل مبالغ فيه، لكن مع تدخل الحكومة لتحرير جميع أسعار العملات الأجنبية بدأت أسعار العمرة في التراجع ليقول إيهاب المهدي، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أن السوق المصري من أقوى الأسواق عالميا في عمرة رمضان، إذ يعد لها الفرد خصيصا على مدار فترات متباعدة، لافتا إلى ان شركات السياحة تهتم خلال هذه الفترة بتقديم عروض مناسبة للمواطنين.

أسعار عمرة رمضان لعام 2024

يقول عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، في تصريحات متلفزة أن أسعار عمرة رمضان تبدأ من 40 ألف جنيه وأقل، لكن يتوقف على مستوى الفندق والخدمات المقدمة فيه، ومدى قربه أو بعده عن الحرم.

تصل إلى 200 ألف جنيه.. أسعار برامج عمرة رمضان 2024 لكل البرامج
تصل إلى 200 ألف جنيه.. أسعار برامج عمرة رمضان 2024 لكل البرامج

 

في حين يقول إيهاب المهدي، أنه يجب على المواطنين الراغبين في حجز رحلات عمرة رمضان عليهم التأكد عند اختيار برنامج العمرة التأكد من شركة السياحة المسجلة على نظام وزارة السياحة عبر بوابة العمرة المصرية التي تشمل الشركات التي يحق لا تنظيم العمرة في مصر.

أسعار عمرة رمضان 2024

وكانت اللجنة العليا الفنية للحج التابعة لوزارة السياحة كشفت عن أسعار عمرة رمضان 2024 لكل البرامج التي تناسب جميع شرائح المواطنين لمن يرغب في أداء مناسك عمرة رمضان 2024 وأتت الأسعار على النحو التالي.

شوف أسعار عمرة رمضان 2024

  • يصل سعر عمرة رمضان البرنامج الاقتصادي شهر كامل 40 ألف جنيه.
  • سعر عمرة رمضان 2024 وذلك لبرنامج فئة الـ 5 نجوم بـ 90 ألف جنيه.
  • يصل سعر عمرة رمضان لبرنامج ختم القرآن الـ 10 أيام الأخيرة من شهر رمضان وهي تصل إلى 200 ألف جنيه.