“عشان متقولش معرفش”.. خبر صادم من البنوك بإيقاف هذه الحسابات البنكية نهائيا 2024.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على قرار البنك المركزي بخصوص بعض الحسابات البنكية، حيث صدر قرار من البنك المركزي وهذا القرار يشمل جميع البنوك المصرية، وهذا القرار بشأن البحث عن جميع الحسابات الجارية التي لم تسجل عليها أي عمليات مصرفية مالية مثل المرتجعات، عمليات السحب والاستعلام عن الأموال والتحويلات الإلكترونية لمدة سنة واحدة. نحن نبحث أيضًا عن الأشخاص الذين لا يقومون بهذه الخدمات على حسابات التوفير لمدة عامين على الأقل. والهدف من هذا القرار هو تشجيع الأفراد على ادخار أموالهم والاهتمام بالحسابات المصرفية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على قرار البنك المركزي بخصوص بعض الحسابات البنكية

البنوك بإيقاف هذه الحسابات البنكية نهائيا 2024
البنوك بإيقاف هذه الحسابات البنكية نهائيا 2024

أصدر البنك المركزي قرارا بشأن الحسابات الراكدة التي لن يقوم أصحابها بإجراء أي معاملات مصرفية من خلال هذا البنك، كما قرر البنك إغلاق حساب الأشخاص الذين كانت حساباتهم قائمة لمدة عام أو أكثر دون إيداع أي أموال في حسابهم ، ولم يتمكن هذا الشخص من استعادة الحساب مرة أخرى. بخلاف ذلك، يتم إخطار هؤلاء الأشخاص لمدة ثلاثة أشهر قبل توقف نشاط الحساب.

 

تعرف على البطاقات المصرفية التي تم إيقافها

 

في الفترة السابقة كان هناك العديد من الأشخاص الذين كانت حساباتهم البنكية راكدة ولا تعمل على الإطلاق، وهذه الحسابات التي نتحدث عنها هي الحسابات الخالية تمامًا من الأموال، والتي تحمل على أكتافهم أموالًا كثيرة، والتي هي رسوم إدارية يطبقها البنك سنوياً، وهناك أموال أخرى. سيتم تخصيصك لهم مقابل إصدار البطاقات والاستمرار في تشغيل الحساب لفترة من الوقت. هؤلاء الأشخاص وهذه البطاقات هم ما نتحدث عنه الآن.

 

قرر البنك النظر في الحسابات التي لا تحتوي على رصيد أو أموال فيها، لأنه لا يتقاضى منهم أموالاً مقابل استمرار تشغيل حساباتهم. وبمجرد مرور عام على هذه البطاقة المصرفية يتم إيقافها بعد إعلام أصحابها بهذا الأمر ومعرفة رغبتهم في حال الموافقة على إيقاف الحساب أو استئناف تشغيله من جديد. آخر.