«ازاي عايشين ونجهل اهميته».. استخدامات صادمة “لزر الباور” في هاتفك المحمول لا تخطر على البال.. ليس للغلق والفتح فقط!!!

يعتبر زر الباور في هاتفك من ضمن أهم وأكثر الأزرار إستعمالا، بل هو الزر الأساسي للهاتف؛ أيضاً ستلاحظ أنه بالرغم من التطورات الصناعية لشاشات اللمس فإن مصمموا الهواتف لايستطيعوا أن يستغنوا عن هذا الزر؛ ولازال له أهميته في فتح وغلق الهاتف وغيرها من الأوامر الأساسية التي تنفذ من خلاله.

أهم أسرار زر الباور في الهاتف

يستخدم زر الباور في إنهاء المكالمة بكل سهولة عن طريق الضغط علي زر الهاتف، أيضاً يمكنك إيقاف الرنين أو غلق الهاتف بكل سهولة، كما أن من خلال إعدادات الهاتف ستلاحظ أن زر باور الهاتف له استخدامات عديدة بدون اللجوء لتحميل أو تثبيت التطبيقات والملفات المخصصة، لذلك فكثير من الأشخاص الذين يمتلكون هاتفاً محمولاً ليس لديهم العلم بهذه الأسرار المفيده لزر باور الهاتف، فهذا الزر يقوم بالعديد من المهام في الهاتف فمثلا في الهاتف الاندرويد، تشغيل الوضع الآمن حيث أنك تقوم بالضغط مطولاً عليه وإختيار “ايقاف التشغيل” الذي يظهّر علي الشاشه.

"زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفك فقط زى ما كنا فاكرين" .. استخدامات سحرية وصادمة لزر الباور اتحدى اى حد يعرفها من قبل .. هتنبهر من اللي بيعمله!!!

استخدامات زر الباور في هاتفك المحمول

عندما تتعرض إلي مشكله تهنيج الهاتف أو توقفه عن العمل، في هذه الحاله ليس أمامك سوي أن تقوم بالضغط علي زر الباور للهاتف مطولاً لإعادة تشغيل أو إيقاف الهاتف بطريقه إجباريه، زر الباور للهاتف أيضاً نستطيع من خلالة عمل سكرين شوت؛ أو تصدير الشاشه؛ وذلك من خلال الضغط أو النقر على زر الباور مع زر خفض الصوت، وكما أن زر الباور يقوم بتشغيل مساعد Google، أيضاً نستطيع إرسال رساله الطوارئ منه، كما أنه يعمل على إيقاف تشغيل المنبه، وبه يمكننا الدخول الي وضع recover الذي يقوم علي تحديث النظام ومسح البيانات والهاتف مغلق من خلال الضغط أو النقر علي زر الباور وزر خفض الصوت.