عملها ابن النادي.. الأهلي يعلن التعاقد مع ظهير منتخب مصر لمدة 4 سنوات رسميًا

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الإدارة قد نجحت أخيرًا في الحصول على توقيع نجم الفريق على عقود التجديد، والتي ستربطه بالقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من الصيف القادم وتستمر حتى نهاية موسم 2027-2028، وهو ما يعني بأن اللاعب على الأرجح سيختم مسيرته الكروية داخل جدران ملعب مختار التتش.

ابن التتش يجدد ولاءه للنادي الأهلي

وقع محمد هاني، نجم الفريق الأول للقلعة الحمراء على عقد التجديد مع الشياطي الحمر لمدة 4 مواسم قادمة، وهذا بعدما عرضت عليه الإدارة تمديد عقده واستمراره مع النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير، بأن التفاوض بين مجلس الإدارة واللاعب لم تأخذ سوى يومين فقط، وبعدها حسمت الأمور تمامًا وحضر اللاعب رفقة وكيل أعماله إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة وتم توقيع العقود بشكل رسمي ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك في الساعات المقبلة.

ولم يكشف أي مصدر رسمي في القلعة الحمراء عن أي تفاصيل تخص الراتب الذي سيحصل عليه محمد هاني مع الأهلي خلال العقد الجديد، ولكن من المرجح بأن يتم رفع راتبه ليتساوى مع زملاءه الدوليين في الفريق على غرار إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة بالإضافة إلى حسين الشحات ومحمد عبد المنعم وكذلك محمود كهربا، وغيرهم من لاعبي الصف الأول في الفريق.

الجدير بالذكر بأن محمد هاني قد تم اختياره ضمن قائمة الأسماء التي أعلن عنها المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الكابتن حسام حسن، ليتواجد ضمن معسكر القاهرة والذي يشهد إقامة دورة ودية دولية بحضور منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.