عملها الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة بيراميدز ويحصل على توقيع نجم منتخب مصر.. تفاصيل

تسعى إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم والذى يقوده المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، حيث وضعت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع الجهاز الفنى، خطتها لتدعيم صفوف المارد الأحمر، لمواصلة تحقيق البطولات وحصد الألقاب خلال الفترة المقبلة، ولا سيما أن الأهلي بصدد المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، فى نسختها الأولى التى ستقام بمشاركة 32 فريق.

الأهلي يحصل علي توقيع نجم منتخب مصر

وفى ذات السياق نجح إدارة النادى الأهلي فى الحصول على توقيع قائد الفريق الأول بالأهلي ونجم منتخب مصر، محمد هانى، حيث وقع اللاعب على عقود تجديده مع القلعة الحمراء بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وبذلك يستمر محمد هانى ضمن صفوف المارد الأحمر حتى نهاية موسم 2027، والجدير بالذكر أن محمد هانى يعد أحد أهم العناصر الأساسية فى تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ويعتمد عليه بشكل كبير السويسرى مارسيل كولر فى مركز الظهير الأيمن للفريق.

وكانت بعض التقارير قد أشارت بأن بيراميدز كان مهتمًا بالحصول على توقيع محمد هاني خلال الميركاتو المقبل، ولكن تجديد اللاعب قد حسم الأمر بشكل نهائي.

الكاف يصدم الأهلي قبل موقعة سيمبا

وعلى الجانب الأخر، وجه الإتحاد الإفريقى لكرة القدم صدمة قوية إلى النادى الأهلي بعدما حدد موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى بالدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة اللقاء فى 29 مارس المقبل، وأصبح موقف الأهلي بغاية الصعوبة بسبب وجود عدد كبير من لاعبى الأهلي ضمن صفوف منتخباتهم، وضيق الوقت قد يعوق إنضمام هؤلاء اللاعبين، إلى صفوف الأهلي واللحاق بالمباراة.