«جربيها ومش هتندمي»…ضعي الكمامة وراء الثلاجة وسوف تندهشي من النتيجة!!؟

تعد الثلاجة من القطع الأساسية في الأجهزة المنزلية، إذ لا يخلو بيت من وجودها هي عنصر رئيسي للمحافظة على الأغذية بأنواعها المتعددة من الفساد وتخزينها لأطول وقت ممكن بيسر ودون أن تفقد صلاحيتها لذا، يجب الاعتناء بها وتنظيفها بصورة دورية، وإجراء صيانتها من حين لآخر لضمان عدم تلفها وفي هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على طريقة ممتازة للعناية بها باستخدام الكمامة بشكل حصري.

وضع الكمامة وراء الثلاجة

«جربيها ومش هتندمي»...ضعي الكمامة وراء الثلاجة وسوف تندهشي من النتيجة!!؟

فقط نحتاج إلى الآتي:

– كمامة واحدة.
– زجاجة من العطر الخام المتميز .
طريقة الاستخدام:

الكمامة تعد من الأساسيات التي تستطيع أن تلجأ إليها للحفاظ على نظافة وانتعاش ثلاجتك، يمكنك تجهيز الكمامة ورشها بالمعطر من جميع الأطراف لتحصل بذلك على رائحة زكية ومنعشة، ومن ثم تضع الكمامة في مؤخرة الثلاجة.

يسهل تثبيت الكمامة على جدار الثلاجة، مما يساعد على تقليل رائحة البصل وأي عطور أخرى داخل الثلاجة. بالتالي، يمكنك الاستمتاع برائحة طيبة ونقية دون عناء وبدون التعرض لروائح غير مستحبة.

الليمون للتخلص من الروائح الكريهة

يمكن الاعتماد على الليمون في إزالة الروائح الكريهة داخل الثلاجة.
– ضع قطعاً من الليمون داخلها لتتخلص من الروائح غير المرغوب فيها.

صودا الخبز

إحدى الوسائل الفعالة لإزالة الروائح تتم بصنع خليط يحتوي على ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم مع لتر من الماء. يتم بعد ذلك رش هذا المحلول، ويتبعه استخدام قطعة إسفنج نظيفة للتنظيف.

البن المطحون

من الممكن أن تأخذ حصة من البن المطحون ومن ثم تضعها في صحن وتتركها في البراد طوال الليل، ويُفضل أن تترك القهوة لأكثر من يوم لتحصل على تأثير مميز.