“لو الفيزا انسحبت منك ما تزعلش”.. أسهل طريقة لاسترجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة ATM.. وما هي الأسباب سحب الفيزا!!

مع زيادة استخدام أجهزة الصراف الآلي ATM من قبل العاملين في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى أصحاب المعاشات، بدأت بعض العقبات تظهر بشكل طبيعي بسبب الضغط المتزايد عليها ومن ضمن هذه العقبات ظهور مشكلة احتجاز البطاقات البنكية التي يستخدمها الأفراد لسحب مستحقاتهم المالية سواء كانت رواتب أو معاشات تقاعدية لذلك، يسعى كل من يواجه هذه المشكلة إلى إيجاد طرق للتعامل مع سحب البطاقة البنكية في جهاز الصراف الآلي، وهو ما سنقدمه لكم بالتفصيل في هذا المقال.

طريقة التعامل مع سحب بطاقة ATM داخل ماكينة الصراف الآلي

خطوات استعادة الفيزا بعد سحبها من ماكينة ATMتحدث الخبير المصري، محمد عيد، عن الإجراءات الواجب اتخاذها عند احتجاز الفيزا داخل جهاز الصراف الآلي، مشيرًا إلى ضرورة أن يتخذ مالك البطاقة خطوات فورية للتواصل مع فريق خدمة العملاء بالبنك الذي يتبع إليه وأكد أهمية ذلك للتأكد من تعليق البطاقة مؤقتًا، الأمر الذي يضمن للعميل الحفاظ على أمواله وحماية خصوصية معلوماته وبياناته الشخصية بأمان.

يقوم الشخص بتقديم طلب لتبديل بطاقته الائتمانية في إحدى فروع بنكه المختص ويمكنه الحصول على البطاقة الجديدة بكل يسر خلال فترة لا تتجاوز الخمسة أيام، وقد تمتد في بعض الحالات إلى 14 يوماً.

رسوم استرداد الفيزا

من دون شك، تتطلب عملية استعادة الفيزا  الي بعض الرسوم والتي تتفاوت باختلاف البطاقة وطبيعتها فمثلاً، توجد بطاقات الائتمان وأخرى للخصم الفوري، وعليه، تُحدد تكاليف استعادة الفيزا تبعاً لنوعها.