اتغدت بيه قبل ما يتعشى بيها .. رجل قرر اصطياد أفعى الأناكوندا ليحصل على الجائزة فحدثت المفاجأة

أُعلن عن مكافأة مالية تبلغ قيمتها 50,000 دولار مخصصة لمن يمسك بأفعى معروفة باسم الأناكوندا هناك رجل اسمه ريتشارد براون يبلغ من العمر 45 عامًا، اطلع ذات يوم على المكافأة التي تقدر بخمسين ألف دولار لمن ينجح في اصطياد الأناكوندا و قرر هذا الشخص المغامرة الجسورة بالسفر إلى جنوب أمريكا لمحاولة الفوز بالمكافأة واصطياد الأفعى المذكورة، إلا أنه واجه بلاءً عظيمًا سنخوض في تفاصيله.

افعى الاناكوندا

يوجد ثعبان ضخم يُطلق عليه اسم الأناكوندا، وهو كائن نصف مائي قد يبلغ طوله بين سبعة إلى تسعة أمتار ووزنه يصل إلى 277 كيلوغرام و يعيش هذا الثعبان في الأنهار الاستوائية والبحيرات الضحلة، ويستخدم تقنية التحامق والاختناق ليتمكن من افتراس ضحاياه في غذائه يتنوع بين الأسماك الكبيرة والخنازير البرية والقوارض والغزلان كما أن هناك أنواعاً متعددة من الأناكوندا الأناكوندا الخضراء والمنقطة والصفراء بالإضافة الى غيرها وتناولت الأخبار قصة ابتلاع الأناكوندا لرجل.

اتغدت بيه قبل ما يتعشى بيها .. رجل قرر اصطياد أفعى الأناكوندا ليحصل على الجائزة فحدثت المفاجأة

قصة ابتلاع الاناكوندا رجل حي

انطلق ريتشارد واستأجر مركباً بنهر الأمازون في البرازيل وشرع في جولة عليه و حينما أصيب بجرح في يده، قرر أن يغمسها في الماء متعمداً لاستدعاء أفعى برائحة دمه بعد برهة خرجت أمامه أفعى الأناكوندا وأحاطت به، غير أن حجمه الضخم منعها من بلعه كلياً. وهكذا استطاع ريتشارد الخلاص بنفسه بعدما تعرض لبعض الرضوض والإصابات لقد كانت مغامرة محفوفة بالمخاطر من جميع الاتجاهات.