تعليق ساخر من جوارديولا من مواجهة ريال مدريد بأبطال أوروبا.. ماذا قال؟

علق المدرب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويفا، اليوم الجمعة، ووقوع فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وقال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أن القرعة أوقعتهم مع ملك دوري أبطال أوروبا، والأمر أصبح شئ تلقيدي  بعد أن واجه الفريق في السنوات الماضية، حيث توقع القرعة الفريقين في مواجهة بعضهما في كل عام.

وتعد مواجهة ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، هي الثالثة على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح السيتي في إقصاء فريق الملكي في الموسم الماضي في طريقه للفوز بأول لقب له في المسابقة القارية.

تعليق جوارديولا على مواجهة ريال مدريد

وقال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “يبدو أنه تقليد بالفعل. 3 سنوات متتالية نلعب فيها ضد ملوك المسابقة. آمل أن نتمكن من الوصول في أفضل وقت لأن هناك العديد من الأسابيع قبل المباراة الأولى في مدريد”.

وعلق جوارديولا على لعب مباراة العودة على ملعب الاتحاد معقل السيتي، حيث قال إنه لا يمكن التحكم في القرعة وأن من يقول إن القرعة كانت سهلة أو صعبة هو  “من يقلل  من شأن الخصم، هذا العام نلعب على أرضنا، قبل عامين لعبنا خارج الأرض. هذا ما هو عليه الأمر. سنحتاج إلى مباراتين جيدتين”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي في تصريحاته: “في السنوات الأخيرة كنا منتظمين للغاية. بدأنا في الوصول إلى هذه الجولات وعندما تكون في هذه الجولات تبدأ في اللعب ضد أفضل لاعبي العالم”.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويفا، قد أجرى قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أسفرت عن مباريات قوية، جاءت على النحو التالي:

  • أرسنال – بايرن ميونيخ
  • ريال مدريد – مانشستر سيتي
  • أتلتيكو مدريد – بوروسيا دورتموند
  • باريس سان جيرمان – برشلونة