بعد مكالمة مع الخطيب.. نجم منتخب مصر يوقع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات رسميًا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن الحصول على توقيع نجم الفريق ولاعب منتخب مصر على عقود التجديد، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة، تبدأ من الصيف المقبل، وهذا بعدما كان عقد اللاعب مع القلعة الحمراء ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وكان بإمكانه التوقيع لأي فريق آخر بدءًا من يناير الماضي ولكن الأخير كان متمسك بالبقاء داخل صفوف الشياطين الحمر.

الأهلي يحصل على توقيع المونديالي

أشارت التقارير الصحفية بأن محمد هاني، نجم خط الدفاع في النادي الأهلي، قد وقع بالفعل على عقود التجديد مع المارد الأحمر وذلك لمدة 4 مواسم مقبلة، وسيحصل على نحو 15 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، ليتساوى مع زملاءه الدوليين في الفريق وعلى رأسهم إمام عاشور وحسين الشحات.

ووفقًا للتقارير، فإن مفاوضات التجديد بين الأهلي ومحمد هاني لم تأخذ وقت طويل وكان هناك ترحاب من الطرفين بفكرة تمديد عقد الظهير الأيمن للفريق.

ويذكر بأن “هاني” يعد من أبناء النادي الأهلي، حيث لم يسبق له وأن مثل أي فريق آخر، وبعد تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، فعلى الأرجح قد يختم مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أثنى بشكل كبير على المستويات التي يقدمها محمد هاني في الفترة الأخيرة، وقال بأن اللاعب أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق بالوقت الراهن، ومن المتوقع بأن يستمر في مركزه خلال المواسم المقبلة.

ويذكر بأن “هاني” قد أنضم لصفوف منتخب مصر بعد استدعاءه في القائمة النهائية لمعسكر الفراعنة والذي سيكون الأول تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن وجهازه الفني المعاون.