«رفض الزمالك عشان الاهلي».. نجم الدوري المصري يتعاقد مع النادي الأهلي لمدة ٣ سنوات !!

تحدث مسؤول داخل نادي الأهلي عن طلب الجهاز الفني، بزعامة مارسيل كولر، إلى إدارة النادي بالتخلي عن خدمات 5 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى التوقيع مع 3 لاعبين جدد في مراكز مختلفة، خاصة في قلب الدفاع والظهير الأيسر. تتردد الأنباء حول مستقبل اللاعب التونسي علي معلول مع الفريق في الموسم القادم.

الأهلي يتحرك لانهاء 4 صفقات جديدة

ينتظر الأهلي ميركاتو تاريخي، حيث من المتوقع أن يشهد تغييرات جذرية في تشكيلته الأساسية، مع إشراك عدد من اللاعبين في الصفقات، بما في ذلك كريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد عبد القادر. تقارير تشير إلى فتح الباب أمام رحيل هؤلاء اللاعبين بناءً على طلب من المدرب، وطلبه تعزيز الفريق ببعض اللاعبين الجدد.

صفقة للتاريخ يخطفها النادي الأهلي من الزمالك

تأكيداً على التغييرات المرتقبة، يقترب مصطفى العش، مدافع نادي زد، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بعد الموافقة على العرض المقدم له من قبل النادي. الاتفاق يتضمن الراتب ومدة العقد لمدة 3 مواسم، ويعتزم اللاعب الضغط على إدارة ناديه الحالي للموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات.

المدير الفني، مارسيل كولر، يطالب بتعاقد 5 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، مع النظر إلى الاستغناء عن بعض النجوم الحاليين في الفريق، بما في ذلك محمود متولي ورامي ربيعة بعد انتهاء الموسم الحالي.