رسميًا.. جدول زيادة معاشات ومرتبات شهر أبريل 2024 موعد الصرف الجديد

من بداية شهر رمضان المبارك زاد ترقب المواطنين في مصر لموعد زيادة المعاشات والمرتبات في شهر أبريل القادم، مما زاد من عمليات البحث المستمرة عن موعد صرف الرواتب والمعاشات، وتبذل الحكومة المصرية الجهد الكثير خلال هذه الفترة لتقديم المزيد من الدعم لكل المواطنين في مصر سواء من الموظفين أو المتقاعدين بعد زيادة الأسعار وصعوبة الاوضاع الاقتصادية الحالية.

موعد صرف مرتبات أبريل 2024

أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف مرتبات أبريل 2024، ومن المتوقع أن يكون موعد الصرف هو نفسه موعد صرف مرتبات مارس الحالي، حيث لم يتم إعلان أي تغيير في الموعد حتى الآن، ومن المقرر أن يتم تطبيق الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصورة رسمية بدءًا من يوم 21 مارس الحالي وحتى يوم الأربعاء الموافق 27 من نفس الشهر.

قبل العيد.. تعرف على موعد صرف معاشات أبريل 2024 - الأسبوع

زيادة مرتبات أبريل 2024

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي حزمة اجتماعية في مطلع عام 2024، وقد نصت هذه الحزمة على قرار زيادة المرتبات والأجور حتى يصل الحد الأدنى من الأجور إلى 6000 جنيه لكل موظف وعامل داخل الدولة من الدرجة الوظيفية السادسة، وسوف يتم تطبيق هذه الزيادة في المرتبات وفق الدرجة الوظيفية للعامل بدءًا من شهر أبريل.

موعد صرف معاشات أبريل 2024

أعلنت وزارة المالية المصرية موعد صرف معاشات أبريل 2024 الذي يبدأ من يوم 1 أبريل ويستمر ستة أيام متتالية حتى يوم 6 من نفس الشهر، ومن المقرر إضافة الزيادة السنوية بنسبة 15 %  على المعاشات خلال صرف معاشات شهر أبريل القادم.