«العروسة ماتت في ايديه»…عريس يتهور بضرب عروسته في ليلة زفافها!!؟

تحلم كل فتاة بيوم زفافها، فهو يعد من اللحظات المميزة والهامة في حياتها إذ يمثل الارتباط بشريك العمر بداية مرحلة جديدة، ويكون الإعداد لذلك اليوم موضع ترقب وحماس من قبل العائلة والأصدقاء من الضروري أن يظهر العريس حنانه وعطفه تجاه عروسه، وأن يبتعد عن أي سلوك قد يعكر صفو هذا اليوم المميز بالنسبة لها في هذا المقال، نركز الضوء على قصة عريس انتهى به المطاف إلى التعدي على عروسه في ليلة الزفاف.

 

العروس التي توجهت إلى المشفى ليلة زفافها

«العروسة ماتت في ايديه»...عريس يتهور بضرب عروسته في ليلة زفافها!!؟

تعرضت العروس الجديدة لموقف مرعب أفقدها حلمها حينما تحول إلى حقيقة مفزعة بعد انتقالها إلى منزل الزوجية، حيث استقبلها الزوج بعدوانية شديدة وبشكل غير متوقع، الأمر الذي كان له أثر الصدمة على الحضور الذين لم يخطر ببالهم أبدًا أن يشهدوا مثل هذه الأعمال العنيفة.

السبب وراء تعرض العروسة للضرب من قبل العريس في ليلة زفافهما

بعد أن عادت أسرة العروس إلى بيوتهم عقب انتهاء مراسم العرس، وصلهم نبأ أليم يفيد بأن ابنتهم أُدخلت المشفى في وضع صحي خطير. انتاب الجميع حالة من الذهول الشديد، وهرعوا إلى المستشفى للاطلاع على حالتها الصحية. هناك، اكتشفوا أنها تعرضت للعنف على يد زوجها. وعندما سألوه عن دوافع فعلته المشينة، ادعى بأنها تنفيذ لوصية والدته، مضيفاً أنه كان خائفاً من ردة فعلها، وتأسس قراره على عادات لإخوته الذين عاملوا زوجاتهم بنفس الطريقة في ليلة الزفاف لكن العروس، على عكس الأخريات، لم تتمكن من تحمل هذا الضرب وسقطت مغشياً عليها.