“خبر صادمة من لجنة تسعير المواد البترولية”.. تعرف على أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر… البنزين جنن المواطنين!!

 

تعرف على أسعار البنزين والديزل اليوم، حيث تزامنا مع اقتراب موعد انعقاد لجنة تسعير المنتجات البترولية في مصر لتحديد مسار أسعار البنزين والديزل في السوق المحلي، بالإضافة إلى قرارات البنك المركزي الأخيرة بشأن رفع سعر الفائدة بنسبة 6%، وتحرير سعر الصرف، وتوافر بعض المؤشرات التي تشير إلى إمكانية تحرك السعر. أسعار الوقود: تصدرت أسعار البنزين والديزل محركات البحث على جوجل اليوم، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار البنزين والسولار اليوم

بعد قرارات المركزي.. أسعار البنزين والسولار اليوم 12 مارس

جدير بالذكر أن آخر تحركات أسعار البنزين في مصر كانت في الشهر الماضي نوفمبر، وهذا ينفي انتشار بعض الشائعات حول ارتفاع أسعار البنزين والديزل اليوم وفقًا لقرار وزارة البترول والثروة المعدنية في بيان سابق، وهذه الأسعار هي كما يلي:

 

سعر لتر بنزين نوع 80/ 10 جنيهات.

سعر لتر بنزين تايب 92 /11.5 جنيه.

سعر لتر بنزين نوع 95/ 12.5 جنيه.

وبلغ سعر لتر السولار اليوم 7.25 جنيه.

وبلغ سعر لتر الكيروسين اليوم 8.25 جنيه.

ويبلغ سعر أسطوانات الغاز اليوم 70 جنيها.

 

هل تعرف موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية؟

 

وبعد الاجتماع الأخير لنجله تسعير المنتجات البترولية والذي كان العام الماضي فبراير الماضي، سيتم عقد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية خلال الشهر الحالي، ويأتي هذا الاجتماع بهدف تحديد أسعار البنزين سواء بالزيادة أو النقصان أو التثبيت، وفقاً للأسعار العالمية والتقلبات الاقتصادية المتغيرة، لا سيما بالتزامن مع القرارات الرسمية الأخيرة للبنك المركزي برفع سعر الفائدة بنسبة 6%، بالإضافة إلى تحرير سعر صرف العملة المحلية. الجنيه المصري في البنوك.