موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة المقررة لجميع العاملين بالدولة

يتساءل الجميع عن موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 سواء في القطاع العام والخاص حيث أن شهر مارس يضم مناسبات آخر رمضان وعيد الفطر المبارك لذلك تعدد احتياجات المواطنين في هذه الفترة وذلك يكثر السؤال عن متى موعد صرف مرتبات شهر مارس خاصة بعد الزيادة المنتظرة في شهر مارس وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

حيث قامت وزارة المالية بالكشف عن جميع ما يخص مرتبات شهر مارس والزيادة التي سوف تضاف إلى الراتب وذلك طبقاً لتعليمات وزير المالية والجمهوريةن حيث أعلنت وزارة المالية عن صرف مرتبات معظم أنحاء الدولة يبدأ من يوم 21 مارس سوف يوافق يوم الخميس القادم ويستمر نزول الراتب إلى يوم 27 مارس لعام 2024.

حيث أن جميع المواطنين في إنتظار شهر مارس بسبب تطبيق نظام الحد الأدنى للأجور الجديد، كما أن نبهت وزارة المالية عن استمرار عملية صرف المرتبات وتغذية جميع البنوك وذلك لتجنب الزحام الشديد في مختلف الأماكن.

عاجل المالية تُعلن: مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2024 لجميع العاملين بالدولة بالزيادة الجديدة - بلد نيوز

جدول مرتبات شهر مارس 2024

أعلنت وزارة المالية أن مرتبات شهر مارس سوف تضم الزيادة الجديدة الخاصة بشهر مارس فيما يخص الأحد الادني في الأجور، لذلك يضم مرتب شهر مارس لموظفين الدرجة السادسة يساوي 6000 جنيه كحد أدني أما درجة الخامسة في الموظفين يصل إلى 6500 جنيه شهرياً، كما أكد وزير المالية أن مرتب شهر مارس بالزيادة الجديدة للدرجة الرابعة يصل إلى 7000 جنيه وبينما الدرجة التالتة تصل إلى 7500 جنيه.