موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة لموظفي الدولة.. التفاصيل كاملة

موعد صرف مرتبات شهر إبريل لعام 2024 هو السؤال الأكثر تكراراً في الوقت الحالي هل نزول الراتب قبل أو بعد العيد؟ حيث كشفت وزارة المالية أن سوف يتم صرف مرتبات شهر إبريل خلال الأسبوع القادم وسوف يتم صرف الراتب على مدار خمس أيام لتجنب الزحام الشديد بين المواطنين، بالإضافة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على أن راتب شهر أبريل سوف يضم الزيادة الجديدة وأن الراتب سوف يصرف قبل حلول عيد الفطر المبارك.

موعد صرف مرتبات شهر إبريل

أكد وزير المالية على موعد صرف مرتبات شهر إبريل في الموعد المحدد له من قبل وسوف يتم إضافة الزيادة التي تم التوصية عليها من قبل، بالإضافة أن يوجد بيان من الأستاذ شريف خيري رئيس قطاع الحسابات المالية أن سوف يتم صرف مرتبات شهر إبريل من يوم 21 مارس الموافق الخميس القادم، سوف يتم صرف المرتبات من خلال الصراف الآلي ولذلك سيتم تقسيم الهيئات الحكومية على خمس أيام لنزول الراتب حتى تتجنب الزحام الشديد أمام البنوك والصراف الآلي.

موعد مرتبات شهر فبراير 2024 لموظفي الحكومة ومتى تصرف الزيادة | مصراوى

قيمة راتب شهر إبريل بعد الزيادة المنتظرة

أعلنت وزارة المالية عن قيمة الرواتب بعد الزيادة الخاصة بالحد الأدنى للأجور وقامت بالإعلان عن رينچ الرواتب بالتقريب الخاص بالدرجات الخاصة بالوظيفة.

  • أعلنت وزارة المالية عن راتب الدرجة الأولي من الموظفين وما يعادلها من مسميات مختلفة ليصل الراتب إلى 8200 جنيه بينما مرتبات الدرجة الثانية تصل 8000 جنيه.
  • كما تبلغ مرتبات الدرجة الرابعة 7000 جنيه بينما يصل مرتبات الدرجة الثالثة إلى 7500 جنيه شهرياً.