فرصة لحاق ياسر إبراهيم بمباراة سيمبا التنزاني| تفاصيل

يعاني ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التقارير الصحفية، أن ياسر ابراهيم لم يتعافى بشكل نهائي من الإصابة التي لحقت به وقتها، مما سيجعل الأقرب غيابه عن مواجهة سيمبا التنزاني في الذهاب.

ويسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، من كثيف العلاج لمحاولة إلحاق اللاعب بمباراة الإياب، والتي تقام أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

وتقام مباراة المارد الأحمر و سيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنقل مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فجر 27 مارس الجاري، إلى تنزانيا إستعداداً لمواجهة سيمبا المقرر لها الثامنه من مساء 29 مارس الجاري في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

ويسبق البعثة كلًا من خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي مدير الجهاز الإداري، بـ24 ساعة للتنسيق وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب والإطمئنان علي كافة الأمور التي تخص البعثة