ضجة كبيرة!! .. طالب يجيب علي سؤال بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصحح.. وما فعله المدرس مفاجأة!!

مؤخراً انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي صور لإجابة طالب على سؤال وكانت هذه الإجابة سبباً في نقاش واسع النطاق بين مستخدمي هذه المنصات، وجاء السبب وراء ذلك هو أن أحد الأساتذة طرح سؤالاً على الطالب في امتحان وجاءت إجابة الطالب مفاجئة للكل تلك الإجابة صدمت الجميع لأنها كشفت عن حسن خلق الطالب وعمق تدينه وقربه من الله جل وعلا.

اجابة الطالب في امتحان اللغة العربية

ردود الطالب الفورية على أسئلة الاختبار التي جلبت الدموع لأعين الكثيرين، حيث في أحد الاختبارات، عُثر على عبارة تحتها خط أبرزت في ورقة الإجابات جاء فيها: “الإنسان مخلوق مسرع”، تلك الإجابة كانت شهادة على ذوق الطالب الرفيع وسلوكه الحميد الذي يتحلى به، بجانب التنشئة الطيبة والأخلاق العالية التي يزرعها الآباء في أطفالهم منذ الصغر. انتشرت الحادثة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ما يبرهن على الأثر الهام للتنشئة الصادقة والمبادئ الشريفة التي يحرص الآباء على زرعها بأبنائهم مبكرًا في تشكيلهم كأفراد مؤثرين في المجتمع.

ردود المعلمين حول اجابة الطالب

قام الأستاذ بمراجعة أجوبة الطلاب وخط على ورق الامتحان “جزاكم الله خيرًا على ثقافتكم وعلومكم. لقد كنتم متميزين”. ورغم أن جواب الطالب لم يكن الأصح، إلا أن الأسلوب العقلاني في تفكيره وجوابه نال إعجاب الأستاذ، فمنحه العلامة الكاملة وهي 20 درجة في الاختبار، لافتًا إلى أن الطالب شعر بالحرج عند كتابة اسم الذات الإلهية (كلمة التعظيم) بصيغة المبني للمجهول.