هناخده إعارة.. زد ينهي إتفاقه لضم نجم وسط الأهلي

يسعى مجلس إدارة نادي زد، لاستعارة الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الاهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق.

وقرر مجلس إدارة المارد الأحمر عدم تجديد إعارة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد التعنت فى عدم التفريط في محمد بسام حارس مرمي الأخير لصالح القلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، أكد كولر للإدارة أنه ليس بحاجة لخدمات أحمد قندوسي لتواجد أكثر من لاعب في مركزه، لذلك قرر الأهلي إعارة اللاعب لنادي سيراميكا كليوباترا.

وانضم القدوسي إلى الأهلي في يناير عام 2023 مع اللاعب الجزائري بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، وشارك اللاعب صاحب الـ 25 عاماً بقميص الأهلي في 21 مباراة؛ حيث سجل هدفين وصنع 3.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 

ويستعد المارد الأحمر الأهلي لمواجهة نظيرة سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

وفي سياق آخر، أكد مجلس إدارة المارد الأحمر أنه لم يناقش ملف عودة محمد شريف مرة أخرى للفريق، ولم يتم أي تواصل مع اللاعب أو وكيلة من أجل عودته مرة أخرى.

وأن رحيل شريف كان بموافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومن الصعب الدخول في مفاوضات مع محمد شريف لعودته مرة أخرى.