فتاة سعودية تعطي جوالها للناس في وسط الشارع وتباغتهم بطلب صادم .. لن تصدق ماذا طلبت

جاءت الحلقة الثلاثون لبرنامج “الصدمة4” الذي يبث على قناة “MBC” لتعرض كيف تفاعل المارة عندما طلبت امرأة عاملة منهم أن يساعدوها في الحصول على فرصة عمل لدى سيدة أخرى.

تفاصيل برنامج الصدمة

بدأت القصة حينما طلبت العاملة من بعض الأشخاص العابرين أن يتوسطوا لها لدى إحدى السيدات كي تحصل على عمل عندها، فأعطت العاملة هاتفها الجوال لهؤلاء الأشخاص حتى يقنعوا السيدة بأنها سبق وعملت معهم وبأنها الآن في حاجة إلى وظيفة، خلال المحادثة الهاتفية، استفسرت السيدة من بعض الأفراد الذين حاولوا إقناعها بالتعاقد مع العاملة. وتوجهت إليهم بالسؤال، “هل عملت لديكم بكل صدق؟”، فتبدلت إفاداتهم حول العاملة، معلنين عدم قدرتهم على ضمانها بضمائرهم،وقدتحمس رجل وتأثر عاطفيا تجاه العاملة حين أخبر السيدة بأنه ليس على مسؤوليته، وهو ما أثار استياء العاملة، ودافع عن موقفه قائلاً: “هل تدركين ما تتحدثين عنه بالنسبة لضميرك، بأنه عمل لديك؟ هل تفهمين معنى كلمة الضمير؟”.

فتاة سعودية تعطي جوالها للناس في وسط الشارع وتباغتهم بطلب صادم .. لن تصدق ماذا طلبت

قام فيصل الزهراني، مذيع برنامج “الصدمة”، بالتحقيق حول الحادثة مستفسراً عن سبب تبديلهم أقوالهم.

وقد عبر بالقول “لما استفسرت منكم هل عملت عندكم، ليه اتجهتوا لتبديل الحديث؟”، فأجابوا بأن الموقف يتطلب المسؤولية ولا حاجة لإثارة الموضوع، قد كان موضوع الخبر يتحدث عن فتاة من السعودية قامت بإعطاء هاتفها الخلوي للمارة في منتصف الطريق، ثم فاجأتهم بطلب مذهل، لن تتوقع ما كان طلبها، نأمل أن نكون قد نجحنا في تقديم جميع التفاصيل والمعلومات لكم، لمتابعة آخر أخبارنا، يمكنكم الاشتراك في خدمة التنبيهات أو الانضمام إلى أحد أنظمتنا المتعددة لتتلقوا كل ما هو جديد.