“سيبوني أمشي”.. قرار ناري من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجماهير النادي

فجرت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن نجم الفريق قد رفض تجديد عقده وطالب من الإدارة السماح له بخوض تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في أعقاب حصوله على عدد من العروض المميزة من أندية أوروبية وخليجية على مدار الساعات الماضية.

قرار عاجل من نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن محمد عبد المنعم، قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد اعتذر لمسؤولي القلعة الحمراء بخصوص مسألة تجديد عقده لنحو 4 سنوات مقبلة، مؤكدًا بأنه يطمح في الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل وخوض التجربة الاحترافية في إحدى الدوريات الأوروبية.

ووفقًا للمصادر الرسمية في النادي الأهلي، فإن الإدارة قد بدأت بالفعل في تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين على مدار الساعات الأخيرة، ونجحت بالفعل في إقناع بعض الأسماء بالتجديد وعلى رأسها طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وكان الأهلي يحاول في الفترة الماضية إقناع “عبد المنعم” بالتوقيع على عقد جديد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة، وهذا مع رفع راتبه ليصبح متساوي مع لاعبي الفئة الأولى وسيصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم، ولكن اللاعب يصر على فكرة الاحتراف.

وتلقى مدافع النادي الأهلي عروض كبيرة من جانب أندية أوروبية وخليجية وعلى رأسها عرض من نادي نانت الفرنسي وكذلك انتشرت أنباء عن رغبة إشبيليه الإسباني وبعض أندية الدوري الألماني في الحصول على توقيع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي ستنطلق بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة.