بشرة خير للفراعنة.. معلق مباراة منتخب مصر اليوم أمام نيوزيلندا

يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، لمباراة افتتاح كأس عاصمة مصر الودية، مساء اليوم الذي يقام على أرضية ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يواجه منتخب نيوزيلندا، في أولى مباريات العميد مع الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا اليوم

وتقام المباراة الأولى من كأس عاصمة مصر الدولية، بين منتخب مصر ونظيرة منتخب نيوزيلاندا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في أول مباراة للفراعنة على هذا الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم أمام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

من المقرر أن تبث فعاليات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للمنافسات في مصر، والتي أكدت على إذاعة المباراة المرتقبة على قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

التردد على النايل سات: 11861

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

معلق مباراة مصر أمام نيوزيلندا اليوم

وكلف مجلس إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت سبورت معلق مباراة مصر ونيوزيلندا، للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

وفي نفس السياق، يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم الأبيض بالكامل، ذلك ما أسفر عليه الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم أمس الخميس، وحضره، كلا من وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة و وليد بدر مدير إداري منتخب مصر و حماده زاهر مدير التسويق لإتحاد الكرة المصري و ناصر فراج مدير إدارة المسابقات ومينا سامح إداري المنتخب.