ببلاش.. مفاجأة سارة للجماهير قبل مباراة منتخب مصر اليوم أمام نيوزيلندا

يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، لمباراة افتتاح كأس عاصمة مصر الودية، مساء اليوم الذي يقام على أرضية ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يواجه منتخب نيوزيلندا، في أولى مباريات العميد مع الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا اليوم

جديد بالذكر أن مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب نيوزيلاندا، تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في أول مباراة للفراعنة على هذا الملعب.

وقررت الشركة المتحدة، بتوفير أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية، والعديد من مدن جمهورية مصر العربية، إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس “عاصمة مصر” ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وتنطلق الحافلات من الساعة 4 عصرًا وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة ” بجوار نادي مصر للبترول ” ، مدينة نصر ، محطة مترو الاستاد ” بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، السلام ، المعادي ” أمام المركز الاوليمبي “.

بالإضافة إلى الجيزة ، حدائق الاهرام ” أمام نادي حدائق الاهرام ، زهرة العاصمة ، العاشر من رمضان ” ميدان الاردنية ” ، الزقازيق امام نادي الشرقية)، وذلك لتقديم كل سبل الراحة للجماهير حتى تؤازر المنتخب الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب اليوم أمام نيوزيلندا 

تبث المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي أكدت على إذاعة المباراة المرتقبة على قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي.