فرصة من دهب للأرامل والمطلقات.. أحصلي على قرض حسن بدون فوائد بقسط شهري 300 جنيه

يسعى بنك ناصر الاجتماعي جاهدًا على طرح خدمات اجتماعية مميزة لفئات المواطنين الذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية، ومن أبرز الخدمات الاجتماعية التي توفرها إدارة بنك ناصر لتلك الفئات هي التمويلات الاجتماعية الحسنة، وهي عبارة عن قرض مالي بدون فوائد، ويكون بمثابة أحد خدمات التكافل بحد أقصى 10 آلاف جنيه ومصروفات إدارية بسيطة.

القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

ويتم سداد قيمة القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي، على صورة أقساط شهرية، لمدة تصل إلى 3 سنوات كحد أقصى ويتم إعدام القرض في حالة وفاة المقترض.

وكشفت إدارة بنك ناصر الاجتماعي عن الفئات المستحقة للحصول على القرض الحسن، وهي ورثة المعاشات وأصحاب المعاشات وأصحاب المرتبات، ويمكن لتلك الفئات التقديم بسهولة للحصول على القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي، وذلك عبر زيارة أحد فروع بنك ناصر الاجتماعي الموزعة على مختلف أنحاء مدن ومحافظات الجمهورية، وتقديم طلب رسمي للحصول على القرض الحسن.

القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي
القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

شروط الحصول على القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

وحددت إدارة بنك ناصر الاجتماعي مجموعة من الشروط والضوابط الواجب استيفائها للحصول على القرض الحسن، وهي الآتي:

  • في حالة الاقتراض بضمان الراتب، يشترط ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 3 سنوات، ويلزم تقديم ضامن من العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى تحويل القسط أو المرتب على البنك.
  • في حالة الاقتراض بضمان المعاش الافتراضي، يلزم ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن 20 سنة، ويجب تحويل القسط أو المرتب على البنك.
  • في حالة الاقتراض بضمان المعاش أو المعاش المستحق، يجب تحويل القسط أو المعاش على بنك ناصر الاجتماعي، وفي حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين في الجهاز الإداري للدولة.