“هل في زيادة جديدة في سعر السجائر ولا”.. تعرف على سعر السجائر الجديدة خلال الفترة المقبلة في مصر

 

تعرف على أسعار السجائر اليوم، حيث يعد تدخين السجائر من أكثر العادات المنتشرة في مصر، حيث يدخن الكثير من المصريين أنواع مختلفة من السجائر، ومع ارتفاع سعر الدولار في مصر خلال الفترة الماضية، ارتفع السعر ارتفعت أعداد السجائر الجديدة الموجودة اليوم في السوق المصري، وذلك بسبب زيادة الضرائب المفروضة على العديد من المنتجات المصرية المستوردة من الخارج، بما في ذلك السجائر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار السجائر في مصر

"هل في زيادة جديدة في سعر السجائر ولا".. تعرف على سعر السجائر الجديدة خلال الفترة المقبلة في مصر

ومع ارتفاع أسعار تداول الدولار في مصر، ارتفعت أسعار بيع السجائر في مصر. ويرجع ذلك أيضًا إلى سيطرة السوق السوداء على العديد من السجائر في مصر وبيعها بأسعار تتعارض مع الأسعار التي حددتها الحكومة. شركة الشرقية للدخان والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تنتج العديد من أنواع السجائر تزيد من قيمة السجائر التي تنتجها.

 

وتتراوح نسبة الزيادة في أسعار السجائر التي تنتجها الشرقية للدخان من 10% إلى 19% مع اختلاف أنواع التبغ التي تنتجها الشرقية للدخان. ونتيجة لهذه الزيادة ارتفعت أسعار سجائر كليوباترا التي تعد من أكثر السجائر رواجًا.

 

وارتفع سعر علبة السجائر بنحو ثلاثة جنيهات ليصل سعر العلبة إلى ثلاثين جنيها. وارتفع سعر سجائر فايسروي وبال موني إلى خمسين جنيها، بعد أن كان سعرهما اثنين وأربعين جنيها.

 

فلتر السجائر

حيث أوضح أن الأسعار الجديدة التي تم تحديدها للسجائر هي تكلفة يمكن تمريرها إلى المستهلك، حيث تم زيادة أسعار المواد الأولية التي تستخدم في إنتاج السجائر، حيث ارتفعت أسعار وصلت نسبة فلتر السجائر إلى 400%، فأصبح… شراء طن فلاتر السجائر بسعر اثني عشر ألف جنيه، مقابل سعره ثلاثة آلاف جنيه.

 

يعتبر الفلتر من أهم المواد الخام التي تستخدم في إنتاج السجائر. قد تختلف أنواع فلاتر السجائر، وقد تختلف أسعار السجائر حسب نوع الفلتر الذي يوضع فيها. وحذر من أن الأسعار لن تنخفض خلال الفترة المقبلة.

 

تعرف على أسعار السجائر اليوم

 

وسجلت أسعار سجائر فيليب موريس مصر الجديدة كالآتي:

 

  • السعر الرسمي لجميع أنواع باقات ميريت: 85 جنيها.
  • سعر عبوة مارلبورو بجميع أنواعها: 79 جنيها
  • السعر الرسمي لجميع أنواع عبوات مارلبورو كرافتد: 69 جنيهًا.
  • سعر جميع أنواع باقات L&M: 59 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لجميع أنواع التبغ المسخن “HEETS Selections” : 64 جنيهًا للعبوة.
  • سعر عبوة التبغ المسخن بجميع أنواعه “HEETS Dimensions” : 64 جنيها للعبوة.
  • السعر الرسمي لجميع أنواع التبغ المسخن“TEREA” : 64 جنيها للعبوة.