يا ريتنا عرفناها من زمان!.. احرقي ليفة الاستحمام واكتشفي سر قيم لم تستغني عنهم طوال حياتك

اشعلي قطعة من الليفة الجديدة على شعلة الغاز وتعالي أخبركِ بسرّ عظيم لا يعرفه الكثيرون. اشتري ليفة جديدة وغير مستعملة، قطّعي منها جزءاً، وبلّليه بالماء جيداً كي لا يحترق بالكامل عند وضعه على النار. احرقيه على شعلة الغاز حتى يصبح أسود، ثم أطفئي النار وضعيه في طبق بلاستيكي ليبرد، بعد ذلك افركيه لتحصلي على مسحوق يشبه مسحوق الفحم المطحون. في هذا المقال سنقدم لكِ ثروة معلومات عن هذا المسحوق وكيفية استخدامه، فقط اتبعي الخطوات القادمة باهتمام.

وداعاً للحواجب الخفيفة وسيجعلك ملكة جمال

تشعر الكثير من النساء والشابات بالحرج بسبب رقة حاجبيها وفتور لونهما، لكن بعد تطبيق هذه الوصفة، لا داعي للقلق بعد الآن. ابدئي بإعداد الوصفة وفقاً للخطوات الموضحة، ثم استخدمي فرشاة الماسكارا لتطبيقها على حاجبيك طوال شهر دون انقطاع، واستمتعي بنتائج مذهلة.

زيت الزيتون للحواجب الخفيفة

لإعداد هذا الطبق ليست هناك حاجة إلى العديد من المكونات، إنما تحتاجين فقط إلى:

  • ملعقتان من بودرة لوف الاستحمام المتفحمة.
  • 1 ملعقة من زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة صغيرة من ماء جوز الهند.

طريقة التحضير:

أعدي صحنًا زجاجيًا صغيرًا وضعي فيه البودرة المستخلصة من الليفة الحرقاء، ثم أضيفي إليها قليلا من زيت الزيتون مع التحريك الجيد، بعد ذلك، أضيفي ماء جوز الهند وحركي المكونات حتى تمتزج تمامًا. حضري عبوة زجاجية لتخزين المزيج بها. اغسلي فرشاة ماسكارا قديمة بشكل جيد قبل استخدامها لتطبيق الخلطة على الحواجب كل مساء لمدة شهر واحد دون انقطاع لتحصلي على النتيجة المرجوة. إن هذا المزيج يساهم في تعزيز كثافة الحواجب وتلوين الشعر فيها، باللون الأسود.