عاشور يرفض والخطيب يتدخل لسرعة اتخاذ القرار المناسب “الأهلي يغير خطة جراحة إمام عاشور” التفاصيل كاملة”

أعلن نادي القلعة الحمراء وبشكل رسمي خضوع اللاعب إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف، وذلك نتيجة إصابته في مباراة منتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا، حيث تعرض أمام عاشور لإصابة قوية في ودية بطولة عاصمة مصر والتي أقيمت على أرض استاد العاصمة يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024.

وكان من المقرر أن يتم سفر اللاعب أمام عاشور إلى ألمانيا لأجراء العملية الجراحية له، إلا أن اللاعب رفض السفر وقرر اجراء العملية في إحدى المستشفي بالقاهرة، وقد تدخل رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب وخاطب الفريق الطبي بأن يتم اتخاذ القرار المناسب وفقاً لما يتناسب مع مصلحة اللاعب، وقد قرر طبيب النادي الدكتور أحمد جاب الله إجراء العملية في إحدى المستشفيات بالقاهرة.

إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف

وفي ذات السياق، أفاد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، أنه في إطار نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أمام عاشور، تقرر إجراء عملية جراحية في منطقة الكتف، وذلك نتيجة إصابة اللاعب في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، أنه تقرر إجراء العملية صباح اليوم الأحد الموافق 24 مارس، مشيراً أن اللاعب أمام عاشور من المؤكد أن يغيب عن مشاركة فريقه ولكنه لم يحدد الفترة الزمنية مؤكداً أن فترة غياب عاشور سوف يتم تحديدها في ضوء العملية المقررة.

إصابة إمام عاشور

أصيب اللاعب إمام عاشور في الشوط الأول من مباراة مصر ونيوزيلندا الودية، وخرج على أثارها من الملعب باكياً، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفي لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة الأزمة، وقد أوضحت الأشعة المبدئية أن عاشور قد أصيب بخلع بمنطقة ما بين لوح الكتف ومفصل الترقوة.

الفراعنة تهزم نيوزيلندا وتقابل كرواتيا في نهائي البطولة الودية

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر نجح في حسم مباراته الأولى بفوزه على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي الموافق 22 مارس 2024، لتقابل الفائز في مباراة تونس وكرواتيا في نهائي البطولة، وقد حسم كرواتيا أيضاً تأهلها للنهائي، ليكون اللقاء الحاسم في البطولة بين الفراعنة ومنتخب كرواتيا.