«فاتك كتير وأنت متعرفش!!».. هل تعلم ماذا يحدث لهاتفك المحمول عند تفعيل وضع الطيران.. تغييرات ستبهرك..!!!

تُعدُّ ميزة الوضع الجوي واحدة من المزايا الرئيسية التي تتواجد في كافة الأجهزة الذكية كالهواتف المحمولة، اللوحات الإلكترونية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وقد بين أن هناك أشخاصاً كانوا غير مدركين للمنافع التي يمكن أن يجنوها من تفعيل هذا الوضع، وما يترتب على ذلك من آثار لذا، يجدر الذكر أن لوضع الطيران فوائد عديدة ويُعتبرَ واحداً من الأدوات الأساسية الهادفة إلى تعزيز استخدام الأجهزة المنقولة تابعونا لاكتشاف كل ما يتعلق بأبرز ميزات تفعيل وضع الطيران في الهاتف.

 

 ما الذي يحدث حينما يُفعّل وضع الطيران؟

«فاتك كتير وأنت متعرفش!!».. هل تعلم ماذا يحدث لهاتفك المحمول عند تفعيل وضع الطيران.. تغييرات ستبهرك..!!!

  1. يستطيع مستعملو الهواتف الذكية اللجوء إلى تنشيط وضع الطيران، الذي يُقدم فوائد عديدة ناتجة عن استخدامه من أهم هذه الفوائد، يعمل تفعيل هذا الوضع على إيقاف جميع الاتصالات اللاسلكية التي تشمل الاتصالات الخلوية، شبكات الواي فاي، وكذلك التواصل عن طريق البلوتوث، مما يوفر مساحةً من الخصوصية لمدة مؤقتة لمن يبتغي ذلك.
  2. ثانيًا، يمكن استخدام وضع الطيران خلال الدراسة لتجنب الإلهاء بالرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية، وهو ما يساعد أيضًا في الحفاظ على طاقة البطارية لأن الهاتف يستهلك طاقة أقل، فتدوم البطارية لمدة أطول دون حاجة لإعادة شحنها.
  3. ثالثًا، يمكن الاستفادة من وضع الطيران في حالة تواجد الأطفال الذين قد ترغب الأم في منعهم من تشغيل الفيديوهات أو الدخول إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث يعمل وضع الطيران على قطع اتصال الإنترنت عن الهاتف.