“للمرة الثانية في التاريخ” العميد “حسام حسن” سيقود الفراعنة لمواجهة المنتخب الكرواتي بنهائي كأس عاصمة مصر

في المباراة الودية المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا، سيتولى حسام حسن “المدير الفني للفراعنة” قيادة فريقه في هذه المواجهة، حيث ستقام المباراة في استاد العاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون هذه المباراة نهائي كأس عاصمة مصر.

العميد يستعد لمواجهة المنتخب الكرواتي

حسام حسن يستعد لتولي منتخب مصر في مباراته الثانية كمدير فني إذ قاد الفراعنة للفوز في أول مباراة له على رأس الجهاز الفني، حيث فازوا على نيوزيلندا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، حيث جرت تلك المباراة ضمن بطولة ودية تحت مسمى كأس عاصمة مصر.

كيف تأهل المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية ؟

من جهة أخرى تأهلت كرواتيا إلى نهائي كأس العاصمة بعد تغلبها على تونس بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

العميد يواجه المنتخب الكرواتي للمرة الثانية

يعتبر هذا المواجهة الثانية لحسام حسن مع كرواتيا، حيث سبق وأن التقى بهم مرة واحدة فقط كلاعب في بطولة ودية في كوريا الجنوبية عام 1999، وانتهت تلك المباراة بالتعادل 2-2، وقد سجل حسام حسن هدفي المنتخب المصري في تلك المباراة.

تاريخ مواجهات منتخب مصر وكرواتيا

وقبل المواجهة النهائية في كأس عاصمة مصر لم يتواجه المنتخب المصري والمنتخب الكرواتي سوى مرة واحدة في التاريخ، وذلك في بطولة كأس كوريا الودية في 13 يونيو عام 1999، وانتهت تلك المباراة بالتعادل 2-2، وبالتالي سيواجه حسام حسن، الذي سجل هدفين في تلك المباراة منتخب كرواتيا مرة جديدة، ولكن هذه المرة ستكون خارج المستطيل الأخضر.