مش هتتوقع اى اللي حصل..!! سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

تحدث متفاعلون على شبكات التواصل الاجتماعي حول قصة سيدة اكتشفت أن زوجها كان يخونها مع امرأة أخرى، وكان الأمر مثيرا للدهشة حيث اكتشفت ذلك من خلال الطعام الذي طلب منها إعداده بحجة الاستراحة، لتدرك لاحقاً أنها في الحقيقة كانت تحضر الوجبات للزوجة الثانية دون أن تدري، أدى ذلك إلى إثارة نقاشات حادة بين الجمهور الذي تطرق إلى مشاعر الصدمة والغدر وانعدام الثقة التي تحيط بمثل هذه التفاعلات الزوجية.

وفي رسالتها الموجعة التي لاقت انتشارا كبيرا، أعربت الزوجة:

“كان حبي لزوجي عميقا للغاية، إلى الدرجة التي كنت أبدع فيها بإعداد الطعام له. كان يقول لي باستمرار: ‘كل ما تطبخينه جيد’. ولكن، مع مرور الأشهر، لاحظت تحولاً في طبيعة علاقتنا، أخذ يطلب مني أطعمة محددة، معبرا عن رغبته يوميا بأن: ‘أعدي له الطعام ليأخذه معه إلى مكان الاستراحة بعد العشاء’. وكان ردي دائماً: ‘تمام، لا مشكلة’. تلك كانت لحظة فارقة في حياتي، حيث اكتشفت أنه كان متزوجاً من امرأة أخرى دون علمي، وكانت الصدمة شديدة لا توصف.”

مش هتتوقع اى اللي حصل..!! سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

واصلت الزوجة حكايتها المؤثرة قائلة:

“أحيانا كان يطلب مني إعداد نوعين من الأطباق بالإضافة إلى الحلويات والقهوة والشاي، ثم تبدلت طلباته إلى أكلات مخصصة للنفاس، وعندما وافقت بسلاسة معتقدة أنه ربما يكون أصحابه في المقصورة يفضلون أطعمة الشعبية، وظللت على هذا الوضع لأشهر حتى اكتشفت من دون قصد أن زوجي قد تزوج بأخرى التي كانت حاملا وأنجبت، وعلى مدى ذلك الوقت كنت أنا من يقوم بالطهي لها دون أن أعلم بالأمر.”

المملكة العربية السعودية تعلن عن قرار جديد يقضي بتحويل وظائف الهندسة لتكون مخصصة للمواطنين السعوديين، نتيجة لهذه الخطوة.

أشارت الأنباء إلى أنه كانت هناك امرأة في السعودية توفر وقت زوجها من خلال تجهيز الوجبات له يوميا، ولكن بعد مضي شهور متعددة، صادفت واقعة مدهشة لم تكن في الحسبان.