يادي الكارثة اللي حلت عليه…!!؟ أفعى أناكوندا تبتلع رجلًا أثناء وقوفه على النهر وعندما استقر داخلها كانت المفاجأة

اتخذ ريتشارد قراره بعدما شاهد إعلانا عبر الإنترنت يقدم مكافأة تصل إلى خمسين ألف دولار لمن يقوم بصيد أفعى الأناكوندا، فأعد حقائبه وتوجه إلى دول أمريكا الجنوبية، خلال تجواله على شاطئ نهر الأمازون، تعرض لعضة على يده أدت إلى نزيفها ومن ثم وضعها في المياه. وفجأة، وقعت حادثة مذهلة؛ إذ التهمت أفعى أناكوندا بصورة غير متوقعة رجلا كان واقفًا على الشاطئ، واستقرت الفريسة في جوفها.

أفعى الأناكوندا تلتهم إنسانا كان يقف على حافة النهر.

وقع حادث مثير للدهشة لم يكن في الحسبان حين ابتلعت أفعى الأناكوندا فجأة رجلا كان واقفا على حافة النهر، واستقر هذا الرجل داخل معدتها، التقطت الأحداث بدورها عندما نجا الرجل الذي ابتلعته الأفعى الضخمة وخرج منها حيا وفي حالة جيدة، مما أثار دهشة الجميع، كيف وقع ذلك؟ قد جاء ريتشارد هيرتز إلى جنوب أمريكا بهدف صيد الأناكوندا وقرر أن يخاطر بكل شيء ليحقق مبتغاه، بدأ الناس يتساءلون عن مدى صحة هذه الحادثة، ودواعي تصرف الثعبان بتلك الطريقة، وعملية الابتلاع نفسها كيف حدثت.

يادي الكارثة اللي حلت عليه…!!؟ أفعى أناكوندا تبتلع رجلًا أثناء وقوفه على النهر وعندما استقر داخلها كانت المفاجأة

قصة الثعبان الذي ابتلع الرجل

تم نشر المقال الأولي وأصبح الآن متاحا للعموم، وذلك بعد أن قام فريق عمل مختص بمراجعته، ومن الممكن أن يكون قد تم نقل النص بشكل كامل أو اقتطاف بعض أجزائه، والآن يسعى الجميع لمعرفة مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وكيفية اتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من الثعابين، تفاديا لمخاطرها وللحفاظ على الصحة العامة، داعين الله أن يحمي الجميع من شر هذه المخلوقات كالثعابين.