“الحرب بدأت”.. بيراميدز يصدم إدارة الأهلي ويحصل على توقيع بديل بيرسي تاو

تعمل إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التنسيق بين لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفنى للقلعة الحمراء، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، وتأتى مساعى الإدارة لضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي لتجديد الدماء داخل الفريق الأول، في ظل كثرة الإصابات التى ضربت الفريق خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يحصل على توقيع صفقة الأهلي

وعلى الجانب الأخر تسعى إدارة بيراميدز إلى الحفاظ على القوام الرئيسى للفريق الأول، وهذا بالإضافة إلى بجانب ضم عناصر مميزة خلال الميركاتو المقبل، ضمن مساعي الفريق السماوي لتحقيق أول بطولة فى تاريخه سواء محليًا أو قاريًا.

ويأتى قرار بيراميدز بالتجديد لإسلام عيسى فى إطار جهود إدارة النادى، لتجديد عقود بعض اللاعبين المميزين خلال الفترة الأخيرة، حيث أعلنت إدارة النادى السماوى فى وقت سابق، تحديد عقد كل من أسامة جلال المدافع الدولى، بالإضافة إلى تجديد عقد الظهير الأيسر لمنتخب مصر محمد حمدى.

إسلام عيسى على رادار الأهلي

وكان نجم فريق بيراميدز إسلام عيسى ضمن أهتمامات إدارة النادى الأهلي فى وقت سابق، وتحديدًا قبل أنتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز عام 2019.

وقد أشارت تقارير صحفية فى وقت سابق عن رغبة إدارة القلعة الحمراء، فى الحصول على خدمات إسلام عيسى، حينما كان ضمن صفوف الفريق الأول بالنادى المصرى، وعرضت إدارة الأهلي 20 مليون جنية بالإضافة إلى 3 لاعبين من أجل الظفر بخدمات إسلام عيسى، إلا أن المفاوضات لم تكتمل وانتقل اللاعب عدها إلى صفوف نادى بيراميدز.