مشروع جاردن سيتي.. وزارة الإسكان تطرح مدن الجيل الرابع في العاصمة الإدارية بسعر يبدأ من 55 ألف للمتر

نفذت وزارة الإسكان أكثر من 70٪ من أعمال مشروع جاردن سيتي الجديدة في الحي الخامس السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويرجع ذلك إلى رغبة الكثير من الشباب في الحصول على وحدات سكنية فاخرة بتشطيبات عالية الجودة، وتوصل الوزارة استقبال طلبات الحجز على وحدات الإسكان في مشروع “جاردن سيتي الجديدة” في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم فتح باب الحجز على الوحدات قبل أيام من خلال شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ولا يزال الحجز مستمرا، وفي هذا المقال سنستعرض لكم التفاصيل الرئيسية حول جاردن سيتي الجديدة وعدد الوحدات السكنية المتوفرة فيها، لذا يرجي متابعتنا.

وزارة الإسكان تطرح مدن الجيل الرابع في العاصمة الإدارية

الشباب الذين يبحثون عن السكن في جاردن سيتي الجديدة يفضلون الفخامة والرقي، نوفر لكم في هذا المقال أهم التفاصيل حول هذا المشروع السكني.

  • يقع مشروع جاردن سيتي الجديد على مساحة تبلغ 885 فدان ويضم العديد من الفيلات والوحدات السكنية التي تختلف في المساحات وتتراوح ما بين 63 متر مربع و330 متر مربع.
  • يشتمل مشروع جاردن سيتي الجديد على 385 مبنى سكني يحتوي على 21494 وحدة سكنية ويضم 456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة.
  • يوفر الحي جميع الخدمات الأساسية مثل التعليم والدين والتجارة والرياضة والترفيه.

تفاصيل تصميم جاردن سيتي الجديدة

تتميز جاردن سيتي الجديدة بتصميم عالٍ يعتمد على الطراز المعماري القديم للقاهرة، وهو الطراز الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من المصريين، سنقدم لكم أهم التفاصيل حول فكرة التصميم.

  • تنفذ وزارة الإسكان أكثر من 24 مدينة جديدة، تعرف باسم مدن الجيل الرابع، لاستيعاب أكثر من 32 مليون نسمة، منها ست مدن في الوجه القبلي وخمس مدن في منطقة قناة السويس وسيناء، وتسع مدن في منطقة القاهرة الكبرى وأربع مدن على الساحل.
  • تم إنشاء هذا المشروع باستخدام أحدث أساليب العمارة، مع اتباع نموذج سوق التجزئة في الشوارع والمتاجر، وهو يشبه المركز التجاري في وسط المدينة ولكن بتشطيبات عالية المستوى. يتميز المشروع بمساحة كبيرة للشارع ووجود العديد من الحدائق الداخلية للمباني.
  • تشبه تصميم الحديقة الجديدة في جاردن سيتي العاصمة الإدارية إلى منطقة وسط البلد في القاهرة، ولكن تم إضافة لمسات من الطراز الفرنسي الحديث في التصميم.
  • المدينة الجديدة للحدائق تقع بالقرب من الحي التجاري ونهر الطبيعة والبرج الرمزي في العاصمة الإدارية.

مميزات الحي السكني جاردن سيتي بالعاصمة الإدراية

  • ينفذ وفق تصميم معماري مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليبدو مشابهاً لتصاميم منطقة جاردن سيتي في وسط البلد في القاهرة.
  • تشطيب سوبر لوكس بالكامل.
  • الحي يحتوي على جميع الخدمات التعليمية والدينية والرياضية والتجارية والترفيهية ، بالإضافة إلى خدمات أخرى.

مساحات المشروع السكني جاردن سيتي العاصمة الإدارية

يقع الحي الجديد “جاردن سيتي” في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ 885 فدانا، ويشتمل الحي السكني على 385 مبنى سكني يحتوي على حوالي 21494 وحدة سكنية، كما يضم الحي 513 متجرًا تجاريًا، و456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة تتراوح مساحتها بين 90 و260 متر مربع.

أسعار شقق جاردن سيتي العاصمة الإدارية

تم عرض الوحدات السكنية في المرحلة الأولى بأسعار تبدأ من 55 ألف جنيه للمتر مربع، سواء كانت فيلات أو وحدات سكنية، مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات، وتتراوح مساحات الوحدات بين 80 و 107 و 117 و 140 و 165 و 235 و 245 و 275 متر مربع، ويتم دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات وفقًا للأسعار المعلنة سابقًا من قبل الشركة.