مفاجأة للجمهور.. قرار صادم من الأهلي بشأن رحيل نجم الفريق في الصيف

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل والتوقيع لأي ناد.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف أم، إن “هناك اتجاها كبيرا داخل النادى الأهلى لإقامة حفل تكريم لمعلول بنهاية عقده مع انتهاء منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل رفضه التجديد لمدة موسم واحد فقط وإصراره على التجديد لمدة موسمين قادمين”.

وأشار شبانة إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أصروا على إنهاء صفقة محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كيلوباترا، خلال الأيام المقبلة تحسبا لرحيل علي معلول في نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يواجه سيمبا التنزانى

على جانب آخر، من المقرر أن يتلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبلة 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة بدار السلام في تنزانيا.

غيابات الأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني

ويغيب عن الفريق الأول بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين  في مباراة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، حيث يغيب للإصابة كلا من  ” محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم وإمام عاشور”، وهناك شكوك حول مشاركة الثنائي محمد الضاوي كريستو، واللاعب وسام أبو علي في المباراة المقبلة في ظل عدم اكتمال شفائهم من الإصابة.

ويغيب عن الأهلي عن مواجهة سيمبا التنزاني كلا من عمر كمال عبد الواحد، والحارس محمود الزنفلي لعدم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقية.