قناة مفتوحة مجاناً.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا اليوم 

ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن معرفة القنوات الناقله لمباراه منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، في نسختها الأولى المقامة على أرضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المهمة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا

و تنطلق صافرة حكم مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء المقبل على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي لكأس عاصمة مصر الدولية.

القنوات الناقله لمباراه منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 

وتنقل مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث أعلنت القناة نقل مباراة مصر وكوراتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، عبر “ON Time Sports 1 HD.

وأختتم المنتخب استعداداته على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لمواجهة منتخب كرواتيا، وبدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية و تقسيمة و تسديدات على المرمى، وحضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأسفر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، وفي جهة الأخرى، يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض، وحضر الاجتماع الفني على محمد على إداري منتخب مصر.