مفاجأة مدوية من حسام حسن.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كرواتيا اليوم

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب، على تشكيل الفراعنة أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، في نسختها الأولى المقامة على ارضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المهمة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي البطولة

الجديد بالذكر أن المباراة تقام على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي لكأس عاصمة مصر الدولية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وجاء التشكيل المتوقع لحسام حسن اليوم أمام نيوزيلندا مكون من:

في حراسة المرمى: أبوجبل

في خط الدفاع: محمد حمدي – عبدالمنعم  – ربيعة – محمد هاني

وفي خط الوسط:  مروان عطيه  – أفشة

وفي خط الهجوم: مصطفى فتحي -مرموش- تريزيجيه – مصطفى محمد

وكان المنتخب قد تأهل للمباراة النهائية، بعد الفوز على نيوزيلندا يوم الجمعة الماضي، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد الفوز على منتخب تونس بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين السلبي في المباراة.

وفي نفس السياق، أعلن موقع تذكرتي فتح باب حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، لتبلغ قيمة تذكرة الدرجة الأولى 150 جنيهًا، فيما بلغت تذاكر الدرجة الثالثة نحو 75 جنيهًا، وقد حددت الجهات المصرية عدد الجماهير المسموح لها بالحضور في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، لتكون 30 ألف مشجع.