بفكر في الاعتزال.. فينيسيوس جونيور يكشف سبب بكائه في المؤتمر الصحفي 

انتشرت الأخبار في الآونة الأخيرة، بسبب تصريحات البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إسبانيا والبرازيل، حالة من الجدل، بعد بكاء فينيسيوس جونيور، بسبب تعرضه للعنصرية موضحًا بأنه فكر في الاعتزال.

وفي وقت سابق، تحصل البرازيلي فينسويوس على بطاقة صفراء خلال مباراته الأخيرة بين الملكي وأوساسونا، قبل التوقف الدولي، حيث يغيب فينيسيوس عن المواجهة القادمة بسبب الإيقاف، بعد مناوشات مع جمهور المنافس في الدوري الإسباني.

واكدت التقارير الصحفية الأوروبية، أن ما حدث كان مخطط له وسيكون بطل الفيلم الوثائقي، البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث أن طاقم العمل كان ينتظر اللحظة التي يبكي فيها “فيني” لالتقاط الصورة، وكان طاقم عمل إحدى المنصات الإلكترونية متواجدًا لتغطية ما يحدث، وأن ما حدث كان مخططًا لفيلم وثائقي عن العنصرية.

وكان نجم ريال مدريد قد قال وهو يبكي: أنا آسف، أردت فقط لعب كرة القدم، وأن أفعل كل شيء من أجل ناديي وعائلتي، ولا أرى أبدًا السود يعانون، رغم أنني فكرت في الاعتزال.

واضاف فينيسيوس جونيور: إن لعب كرة القدم أمر مهم للغاية، ولكن مكافحة العنصرية هي الشيء الأكثر أهمية، من الصعب جدًا لعب مباريات تركز على اللعبة نفسها، أنا أبحث عن المساواة في المستقبل القريب، أريد أن تكون هناك مساواة، ومن أجل أن تكون الحياة طبيعية للجميع.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الإسباني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل نادي ريال مدريد مباراة البرازيل ضد إسبانيا ضمن لقاء ودي تحضيري.