«صادمة كبيرة».. امراة سعودية كانت تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه معه الاستراحة .. ولكن بعد بضعه اشهر كانت المفاجاة!!!؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي واقعه تدور حول سيدة سعودية اعتادت على إعداد الطعام يومياً لزوجها ليأخذه معه الاستراحة، ولكن بعد عدة أشهر كانت المفاجأة فقد اكتشفت هذه السيدة أنها لم تكن تعد هذا الطعام لزوجها، وأنما كانت تعده لزوجته الأخرى فقد كان متزوجاً عليها بأخرى دون علمها وقعه هذا الاكتشاف على السيدة وقع الصاعقة سنتناول هذا الموضوع وسنكتشف تفاصيله.

قصة المرأة السعودية المؤثرة حول فقدان الثقة في الزوج وفي الحياة الزوجية.

تدور قصة اليوم حول سيدة سعودية كانت تعد الطعام لزوجها يوميا، ويأخذه معه عند الذهاب إلى الاستراحة، ولكن بعد عدة أشهر كانت المفاجأة حيث اكتشفت أنه متزوج عليها اعتاد زوجها على طلب أمور ليست مألوفة مثل إعداد أكثر من صنف من الأطعمة والمشروبات مثل الشاي والقهوة، وازدادت هذه الطلبات في الغرابة حيث طلب منها ذات يوم أن تحضر له طعام يصلح للسيدة النفاس وحينها اكتشفت أنه متزوج عليها بأخرى، واكتشفت أيضا أن لديه أبناء منها فقد كانت تقوم بهذه الطلبات للزوجة الأخرى، وتعد لها الطعام وهي لا تعلم.«صادمة كبيرة».. امراة سعودية كانت تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه معه الاستراحة .. ولكن بعد بضعه اشهر كانت المفاجاة!!!؟

رسالة الزوجة بعد معرفة ان زوجها متزوج عليها

وبعد انتشار هذه القصة على موقع التواصل الاجتماعي صرحت السيدة السعودية في رسالة مؤثرة جدا قائلة بأنها كانت مغرمة بزوجها بشدة، ولكن بعد بضعة أشهر تغيرت علاقتها بزوجها فأصبح تصدر منه طلبات غير مألوفة.ثم جاء الإكتشاف الصادم بزواجه عليها من أخرى وبالطبع أحزنها كثيرا هذا الخبر.