«ادي اخرة العيش والملح».. ”امرأة سعودية“ تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه للاستراحة ولكن بعد بضعه اشهر كانت المفاجاة!!!؟

أنتشرت مؤخرا قصة لسيدة سعودية اعتادت على إعداد الوجبات لزوجها بشكل يومي لياخذها معه للاستراحة ولكن الصدمة جاءت بعد عده شهور حيث اكتشفت هذه السيدة أنها كانت تعد هذا الطعام لدُرتها أي زوجة زوجها فقد أكتشفت السيدة السعودية أن زوجها متزوج عليها بأخرى دون علمها، ونستعرض في هذا المقال تفاصيل هذه الواقعة ورد فعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عليها.

القصة المؤثرة وراء هذه السيدة السعودية التي كانت تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه معه الاستراحة

في رسالة مؤثرة جدا قالت هذه السيدة أنها كانت تكن لزوجها كل الحب ولكن بعد عده أشهر تغيرت علاقتها بزوجها حيث كان يطلب منها أمور شديدة الغرابة وبعد ذلك أكتشفت المفاجاة الكبري بأنه متزوج عليها بأخرى دون علمها وأيضا لديه أبناء منها واكدت السيدة على أن هذا الامر محزن للغاية بالنسبه لها.«ادي اخرة العيش والملح».. ”امرأة سعودية“ تعد الطعام لزوجها يومياً وياخذه للاستراحة ولكن بعد بضعه اشهر كانت المفاجاة!!!؟

تفاصيل الواقعة ورد فعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على هذه الواقعة

اعتاد الزوج على طلب أمور غريبة من زوجته، أحيانا كان يطلب منها أن تعد نوعين من الاطعمة وتعد أيضا حلوى ونوعين من المشروبات مثل الشاي والقهوه ولم تتوقف الطلبات عند ذلك فذات غرابة حينما طلب منها أن تعد له طعام يناسب المرأة حديثة الولاده اي النفاس لياخذه معه إلى الاستراحه فاكتشفت السيدة السعودية أن زوجها متزوج عليها من أخرى وأيضا لديه أبناء منها وعند إنتشار هذه القصه على مواقع التواصل الاجتماعي اثارت جدل كبير بين مستخدمي هذه المواقع.