بشرى للجماهير.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة قوية بـ 33 مليون جنيه

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن تمديد التعاقد مع نجم الفريق قبل نهاية الموسم الجاري، في إطار حرص الإدارة والمدرب السويسري مارسيل كولر، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

وأشارت التقارير، إلى أن الحارس محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر، حسم ملف تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء براتب يصل لـ 33 مليون جنيه شامل الامتيازات وعقد الإعلانات، حيث وافق على تمديد التعاقد، بالتزامن مع التقارير التي تتحدث عن وجود أكثر من عرض لرحيله خاصة من الدوري السعودي.

يذكر أن اللاعب محمد الشناوي، ما زال في مرحلة التأهيل بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار، وخرجت مصر منها من دور الـ 16، ويتولى الحارس الشاب مصطفي شوبير حراسة القلعة الحمراء بديلا للشناوي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا، مساء أمس الجمعة على فريق سيمبا التزاني بهدف دون مقابل خارج أرضه على ملعب بنجامين كامبا في دار السلام بتنزانيا، أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة النادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد برئاسة حسام غالي، ويبدأ الفريق الاستعدادات للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق سيبما التنزاني في إياب دور ربع نهائي البطولة، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 5 أبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدوور نصف نهائي البطولة.