«ست ب100 راجل» .. سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. صدمة بشأن ما حدث بينهم!!

شهدت منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا جدلا واسعا بسبب حادثة تورطت فيها امرأة محجبة من المملكة العربية السعودية، إذ وقعت الواقعة عندما كانت تلك المرأة تنتظر دورها لركوب المصعد في إحدى البنايات داخل مركز تجاري لتتوجه إلى وجهتها في مول كبير بالرياض، وقتها، حضر رجل ينوي الدخول إلى المصعد، ومع ذلك، عارضت المرأة دخوله مطالبة إياه بأن يتأخر قليلا حتى تتمكن من استخدام المصعد بنفسها وتغادره أولا، على الرغم من تظاهرها بذلك، إلا أن الرجل تمسك بدخوله محاولا عرقلة إغلاق باب المصعد بيده، ما تسبب في تعبير المرأة عن اشمئزازها واستيائها متهمة إياه بأنه “غير مهذب ولا يحترم الآخرين”.

رفضت سيدة سعودية السماح لشاب بمرافقتها داخل المصعد.

أبدت سيدة سعودية اعتراضها الشديد على دخول هذا الرجل الأجنبي إلى المصعد معها، وذلك بالرغم من توجيهها طلبا إليه وإظهارها للامتعاض، لكنه أصر على الدخول معبرا عن رأيه بأن “المصعد لا يقتصر على استخدام العائلات وحدها”، ثم مرت لحظات الصمت الطويلة بين الاثنين خلال رحلة صعدهما داخل المصعد. فوجئ الرجل لاحقا بوجود شخص يقوم بتسجيلهما في فيديو، وحينما وصل المصعد للطابق الذي كانت تنوي السيدة النزول فيه، غادرته على الفور، فيما واصل الرجل رحلته إلى الطابق الذي يريد الوصول إليه.

«ست ب100 راجل» .. سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها ولكنه أصر على الدخول .. صدمة بشأن ما حدث بينهم!!

ترك هذا الحادث تأثيرا كبيرا على منصات التفاعل الاجتماعي.

المقطع المرئي الذي حظي بحالة انتشار بين الناس أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإلكتروني، لقد عبر العديد من الأشخاص عن استيائهم وانتقادهم لتصرف الرجل، معتبرين أنه يفتقر للأدب ولا يليق في تعامله مع امرأة، خاصة بعد أن قام بتصوير سيدة لا تربطه بها معرفة. ومع تقادم الزمن، اتضح أن الفيديو ليس إلا مشهدا تمثيليا، وأن الرجل والمرأة الظاهرين فيه هما زوجان ينفذان أحداثا درامية لنشرها عبر منصات التواصل.