“محدش فوق الكيان”.. الخطيب يطرد نجم الأهلي من النادي بعد موقفه المثير للجدل

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن قراره بإستبعاد نحو 5 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسية خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار أستعدادات المارد الأحمر لمباراته المقبلة أمام نظيره سيمبا التنزانى، في إياب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزانى

وقالت تقارير صحفية أن السويسرى مارسيل كولر، قرر أستبعاد نحو 5 لاعبين من حساباته خلال المباريات المقبلة، وخاصة الثنائى عمر كمال عبد الواحد وأكرم توفيق من خط دفاع المارد الأحمر، حيث لم ينجح عمر كمال من تأدية مهامه الدفاعية بالشكل المطلوب فى مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى أستبعاد “توفيق” بسبب الإعتراض بطريقة غير لائقة، عقب خروجه خلال لقاء البنك الأهلي والذي أقيم على هامش بطولة الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن أكرم توفيق سيتم استبعاده من مباريات الفريق في الفترة الماضية أو على الأقل لن يشارك بشكل أساسي بسبب توقيع عقوبة رادعة عليه من قبل الجهاز الفني.

كولر يعيد ترتيب أوراقه الهجومية

وعلى الجانب الأخر يعمل المدير الفني مارسيل كولر على ترتيب أوراقه الهجومية من جديد، وخاصة في ظل عدم رضاه عن المستوى الذي يقدمه بعض لاعبي هذا الخط في الفترة الأخيرة، وخاصة الفرنسي أنتوني موديست والذي اقترب وبشدة من الرحيل عن النادي.

وطالب السويسري من إدارة القلعة الحمراء بضرورة العمل على حسم الصفقات الجديدة في أقرب وقت ممكن، وعدم تكرار أخطاء الموسم الماضي، والذي تآخرت فيه الصفقات بشكل كبير لدرجة انضمام بعضهم إلى تدريبات الفريق بعد بداية الموسم.

وكان المدير الفني قد طلب على الأقل 5 صفقات في الصيف المقبل، وهذا بشرط أن يكون بينهم لاعب في مركز الظهير الأيسر لتعويض رحيل علي معلول، ولاعب قوي في مركز قلب الدفاع.