وقع رسميًا.. الأهلي يخطف توقيع “نجم بيراميدز” مقابل 7 مليون في الموسم

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تحصل بالفعل على توقيع صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما أتم النادي اتفاقه مع لاعب خط وسط من العيار الثقيل، بناءًا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طالب الإدارة بسرعة اتمام أكثر من صفقة قوية في عدد من المراكز خلال الميركاتو الصيفي.

الأهلي يتواصل لاتفاق مع لاعب بيراميدز

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن الدولي المصري محمود صابر، نجم الفريق الأول في نادي بيراميدز، قد اتفق مع مسؤولي القلعة الحمراء على الانتقال إلى هناك مقابل راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي يجهز لصفقة تبادلية كبرى مع إدارة بيراميدز، ينتقل خلالها صابر إلى القلعة الحمراء مقابل رحيل أحمد عبد القادر إلى الفريق السماوي.

وتشير التقاير الإعلامية بأن التوقيع مع محمود صابر قد جاء بناءً على رغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تابع اللاعب خلال الفترة الأخيرة وقال بأنه سيكون إضافة كبيرة لخط وسط الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، وهذا في الوقت الذي طالب فيه المدير الفني بالتخلي عن خدمات أحمد عبد القادر بأسرع وقت ممكن، عقب خروجه من حساباته بشكل رسمي.

ومن المرجح بأن تشهد الأيام المقبلة مفاوضات قوية بين إدارة الأهلي من جهة وبين مسؤولي بيراميدز من الجهة الأخرى، بهدف الاتفاق على الصفقة التبادلية التي على الأرجح قد تحدث خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير.