«الكل مصدوم من اللي حصل».. قصة سيدة سعودية اعتادت طهي الطعام لزوجها كل يوم والذهاب به إلى الاستراحة.. لكن ما حدث مفاجأة

تناقل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي حكاية مؤثرة عن امرأة اكتشفت بصدفة مريرة خيانة زوجها، حيث كانت تعتقد أنها تعيش حياة زوجية سعيدة ومستقرة، فقد كانت هذه الزوجة تستعد بحب واهتمام لتحضير وجبات الطعام لزوجها الذي كان يغادر المنزل يومياً للذهاب إلى العمل، ومن خلال طلبات الطعام التي كان يطلبها منها ليأخذها معه للاستراحة، كانت تعبر عن مدى حبها ورعايتها له. ومع ذلك، كانت الصدمة تنتظرها عندما تبين لها في يوم من الأيام أن هذه الوجبات اللذيذة لم تكن فقط لزوجها، بل كانت أيضًا لزوجة ثانية لم تكن تعلم بوجودها.

زوجة تكتشف خيانة زوجها بسبب أكلة

بدأت القصة بحب كبير من الزوجة لزوجها، حيث كانت تبذل قصارى جهدها في تحضير وجبات طعام شهية له، ولكن مع مرور الوقت لاحظت الزوجة تغيرًا في سلوك زوجها، حيث بدأ في طلب أصناف معينة من الطعام بشكل يومي، ولكنها لم تكن تتخيل أن الحقيقة القاسية ستكون بهذا الشكل المؤلم.

«الكل مصدوم من اللي حصل».. قصة سيدة سعودية اعتادت طهي الطعام لزوجها كل يوم والذهاب به إلى الاستراحة.. لكن ما حدث مفاجأة

صدمة الزوجة بزواج زوجها من أخرى

تابعت الزوجة روايتها بأن الزوج بدأ يطلب أطباقًا خاصة بالنفاس، ولكنها لم تعطي لهذه التغييرات أي انتباه في البداية، فقد اعتقدت أن أصدقاءه في العمل ربما يحبون تلك الأكلات الشعبية، ولكن مع مرور الوقت، بدأت تشعر بالقلق والاستغراب تجاه تغييرات طلباته المفاجئة التي استمرت على هذا الحال لشهور، حتى اكتشفت بالصدفة أن زوجها كان يخونها ومتزوجًا من امرأة أخرى، وكانت هذه المرأة حامل وقد وضعت مولودها، وكانت طوال هذه الفترة هي من يطبخ لها دون علمها.