بعد موافقة كولر.. النادي لأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق رسميًا لهذا السبب !!

أشارت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بان الإدارة قد اتخذت قرار بعدم تجديد التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، والسماح له بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية هذا الموسم مباشرة بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث في الاجتماع الأخير مع لجنة التخطيط حول عدم جدوى بقاء اللاعب لفترة أطول داخل النادي.

الأهلي يقرر الاستغناء عن مهاجم الفريق

تشير التقارير الإعلامية بأن مسيرة الدولي الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي قد وصلت لنقطة النهاية، وهذا بعدما تم إبلاغ وكيل اللاعب بضرورة بدء رحلة البحث عن فريق جديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي لا يرغب في استمرار موديست ضمن صفوفه خلال الموسم القادم، وبالتالي لن يقوم بتفعيل بندء تجديد العقد لمدة موسم آخر، وسيتم السماح للاعب بمغادرة النادي في الصيف المقبل بشكل رسمي.

وكان موديست قد أنضم لصفوف الأهلي قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر، حيث كان عقد اللاعب مع الفريق الألماني قد انتهى بختام الموسم الماضي، ليوقع للمارد الأحمر لمدة موسم واحد مع قابلية التجديد.

الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي

في السياق ذاته، طالب المدير الفني السويسري من إدارة النادي الأهلي بدء رحلة البحث عن مهاجم أجنبي متميز خلال الميركاتو الصيفي، وهذا بعدما عرضت عليه لجنة التخطيط نحو 3-4 أسماء من داخل الدوري المحلي، ولكن “كولر” مصمم على أن يكون مهاجم الأهلي الجديد صاحب إمكانيات بدنية وفنية مميزة تجعله قادر على تسجيل أكثر من 20-25 هدف في الموسم.