الحرب بدأت بدري.. الأهلي يحصل على توقيع “هدف الزمالك” مقابل مليون دولار

بدأ مسؤولي النادي الأهلي مفاوضات جادة للحصول على توقيع مدافع منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستفتح أبوابها في شهر يونيو المقبل، وهذا في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة، قادرة على تقديم الإضافة لكتيبة المارد الأحمر في المواسم المقبلة ومساعدته في تحقيق الألقاب والبطولات.

الأهلي يقترب من صفقة الموسم

تشير التقارير الصحفية إلى نجاح إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إقناع اللاعب إياد عسقلاني بالانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وأوضحت المصادر، بأن هناك اتفاق غير معلن بين الأهلي وبين نجم الإسماعيلي السابق والمحترف في نادي روستوف الروسي الحالي من أجل ارتداء القميص الأحمر بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي، مقابل حصوله على راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن “عسقلاني” قد أبدى موافقة رسمية على الانتقال إلى صفوف الأهلي، بعدما علم بوجود اهتمام من جانب القلعة الحمراء، وإصرار من المدرب السويسري مارسيل كولر على التوقيع معه ليكون واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة الشياطين الحمر في السنوات المقبلة.

وسيكون المارد الأحمر مضطرًا لدفع ما يقارب مليون دولار من أجل إقناع النادي الروسي بالتنازل عن خدمات المدافع الدولي.

لماذا يرغب الأهلي في التعاقد مع مدافع؟

ويأتي اهتمام الأهلي بالحصول على توقيع مدافع جديد، بناءً على رغبة الجهاز الفني بعدما علم بوجود نية للتنازل عن خدمات محمد عبد المنعم في ظل إصراره على خوض التجربة الاحترافية في أوروبا بعد نهاية هذا الموسم، وفشل الإدارة حتى الآن في إقناعه بالبقاء وتجديد عقده، وهذا بجانب الإصابات المتكررة التي يعاني منها لاعبي هذا الخط وعلى رأسهم محمود متولي وياسر إبراهيم.